اعلان

ماذا دار بين شريف فاروق و«المصيلحي» بوزارة التموين اليوم؟.. نهاية مشهد وبداية آخر

شريف فاروق يتسلم وزارة التموين من علي المصيلحي
شريف فاروق يتسلم وزارة التموين من علي المصيلحي

في نهاية مشهد وبداية آخر من مقر وزارة التموين بالعاصمة الإدارية الجديدة، تسلّم الدكتور شريف فاروق، مقاليد وزارة التموين من الدكتور علي المصيلحي، تسليمًا مُشرفًا. حيث استقبل الأخير الوزير الجديد، بديوان عام الوزارة.

وفي الحوار الأخير للدكتور علي المصيلحي من الوزارة، قدّم تحيته ودعائه للوزير الجديد، كما تقدّم بخالص الشكر لكل قيادات الوزارة لما قدموه خلال فترة تولي المسئولية.

أما شريف فاروق، شكر علي المصيلحي على ما قدمه من خدمات كبيرة للمواطنين خلال فترة توليه الحقيبة الوزارية.

شريف فاروق يستلم مهامه الجديدة في وزارة التموين

رحّب علي المصيلحي، بالدكتور شريف فاروق، وأكد أنه سيكون إضافة كبيرة للوزارة لخبرته الطويلة في العمل الخدمي والاستثماري أيضًا. مؤكدًا أن الوزارة من الوزارات الخدمية الكبيرة التي تقدم خدمات لقطاع كبير من المواطنين سواء في منظومة الخبز أو منظومة السلع المدعمة على بطاقات التموين ومتابعه الأسواق. وتلبيه احتياجات المواطنين من السلع والخبز المدعم وتهدف إلى الحفاظ على استقرار الأسعار من خلال توفير السلع وتكوين مخزون استراتيجي كبير من السلع والتأكد من جودة المقدم للمواطن على منظومة الدعم من خبز وسلع تموينية.

وشكر شريف فاروق، علي المصيلحي على استقباله له وعلى الجهود الكبيرة التي قدمها للوطن والمواطن خلال فترة توليه الحقيبة الوزارية. مؤكدًا أنه سيعمل على استكمال المشروعات التي بدأتها الوزارة في السنوات الأخيرة من تطوير لمنظومة الدعم والمناطق اللوجيستية ومراكز الخدمة واسواق الجملة والنصف جملة، إضافة إلى العمل على تطوير العنصر البشري والارتقاء بمهاراته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً