اعلان

مجلس الوزراء: تلقينا 5647 شكوى حول الفيزياء وادعاء حالات غش بالثانوية العامة

مدبولي
مدبولي
كتب : أهل مصر

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، موقف تلقي ورصد واستجابة الجهات الحكومية لشكاوى المواطنين المسجلة على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء خلال شهر يونيو 2024، وذلك وفقاً لتقرير أعده الدكتور طارق الرفاعي، مدير المنظومة.

منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة

وأكد رئيس الوزراء على أهمية تحقيق التواصل الفعال مع المواطنين من خلال مختلف الوسائل، بما في ذلك منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، التي تلعب دوراً كبيراً في حل وإزالة أسباب الشكاوى بالتعاون مع الجهات المختصة، تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في هذا الصدد.

امتحان الفيزياء 2024

وجرى التعامل مع 5647 شكوى وطلبا من بعض أولياء الأمور في مجال التعليم، بالتنسيق مع وزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني، والتعليم العالي والبحث العلمي، والجامعات الحكومية والخاصة والأهلية.

وتنوعت موضوعات الشكاوى لتشمل امتحانات مرحلة الثانوية العامة (مادة الفيزياء على وجه الخصوص)، وادعاءات تداول بعض الامتحانات، وشكاوى بوجود حالات غش جماعي في بعض لجان الامتحانات في عدد من المحافظات، بالإضافة إلى تظلمات من نتيجة نهاية العام لصفوف النقل ببعض المدارس، وشكاوى من بعض الإدارات التعليمية في بعض المحافظات المختلفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تتجاوز 40 درجة.. الأرصاد تحذر من موجة حارة في هذا الموعد