اعلان

كامل الوزير في زيارة مفاجئة لمحطة رمسيس

الفريق كامل الوزير
الفريق كامل الوزير
كتب : أهل مصر

أجرى وزير النقل والصناعة، المهندس كامل الوزير، زيارة مفاجئة لمحطة رمسيس صباح اليوم الأحد، لمتابعة سير العمل والوظائف الحرجة في المحطة.

وتفقد طوائف التشغيل وتأكد من انتظام حركة مسير القطارات على جميع خطوط السكك الحديدية، وذلك لضمان عدم وجود أي معوقات تؤثر على حركة التشغيل.

كامل الوزير يتفقد محطة رمسيس

وفي سياق متصل، تفقد وزير الصناعة والنقل، المهندس كامل الوزير، المقر الرئيسي للهيئة العامة للتنمية الصناعية في القاهرة الجديدة، ومركز خدمة العملاء وشباك الفرع لتقديم خدمات التراخيص والسجل وخدمات الأراضي للوقوف على سير العمل بالهيئة.

واستمع الوزير إلى المستثمرين الحاضرين حول مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة من الهيئة، وتبين وجود بعض المعوقات والمشكلات التي تواجههم، ووجه بحلها فورًا.

سرعة تسليم الرخص للمستثمرين

كما أكد أهمية وجود المستثمر بنفسه لسرعة إنهاء الإجراءات والتراخيص الخاصة بهم، ووجه بتسليم الرخصة خلال أسبوع.

وجه الوزير خلال جولته رسائل تشجيعية لجميع موظفي الهيئة لتقديم كل وسائل الدعم والتسهيل على المستثمرين الوافدين للهيئة، لسرعة إنهاء الإجراءات ومتابعة المستثمرين والمصنعين حتى انتهاء كل الإجراءات.

وضرورة موافاة الهيئة العامة للتنمية الصناعية لنائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل بتقرير يومي عن عدد التراخيص والإجراءات المنجزة بالهيئة يوميا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً