اعلان

رئيس الأولمبية: حصلنا على 18 مليون جنيه من أحد الرعاة قبل أولمبياد باريس

اللجنة الأولمبية المصرية
اللجنة الأولمبية المصرية

كشف المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن مصر جاهزة للمشاركة في أولمبياد باريس التي تنطلق في 26 يوليو الجاري وتستمر حتى 11 أغسطس المقبل.

وقال 'إدريس'، خلال لقائه ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء، أن سفر وعودة البعثة المصرية سيكون على وفود بداية من 25 يوليو وحتى 12 أغسطس المقبل.

وأوضح أن مقدمة البعثة تسافر مبكرًا لتهيئة الأجواء من الإقامة والإعاشة لكافة عناصر البعثة، مضيفًا أن هناك اثنين من أكبر الشركات يوفرون البعثة الأولمبية كرعاة.

وأكد أن هناك رعاة قدموا للجنة الأولمبية المصرية 18 مليون جنيه، من أحد المستثمرين الوطنيين الكبار، مؤكدا أنه لا يوجد نواقص في النواحي الطبية والفنية والإدارية.

تجميد النشاط الرياضي في مصر

وحول ما أشيع من فترة عن تجميد النشاط الرياضي في مصر، أشار إلى أن هذا كان في وقت تغيير رئاسة اللجنة الأولمبية وقرار الجمعية العمومية كان صحيحا واللجنة كسبت كل القضايا في محكمتي كأس والقضاء الإداري.

وفيما يتعلق بالميداليات المتوقعة، أكد أن هناك فرق تشارك لأول مرة في الأولمبياد وتأهلت بصعوبة وهذه قدمت ما هو مطلوب منها، مضيفا أن هناك لاعبين ينافسون في المستوى المتوسط وآخرين في المستوى العالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 فتيات ومعاشرتهن