اعلان

تفاصيل لقاء قيادات الشركة الإفريقية للأمن والمصور كيرلس صلاح بحضور البلشي.. صور

لقاء مسئولي الشركة الإفريقية في نقابة الصحفيين
لقاء مسئولي الشركة الإفريقية في نقابة الصحفيين
كتب : أهل مصر

استقبل نقيب الصحفيين خالد البلشي، في مكتبه ظهر اليوم الأربعاء، قيادات الشركة الإفريقية للأمن والحراسة، المسؤولة عن تأمين الملاعب المصرية خلال مباريات كرة القدم.

قيادات الشركة الإفريقية للأمن يقدموا الاعتذار لكيرلس صلاحقيادات الشركة الإفريقية للأمن يقدمون اعتذارا للمصور كيرلس صلاح

البلشي يثمّن حرص الشركة على إنهاء الأزمة بشكل لائق

وقدم مسئولو الشركة اعتذارًا للزميل كيرلس صلاح، المصور الصحفي بموقع 'صدى البلد'، إزاء ما بدر من فردي أمن تابعين للشركة تجاهه، عقب مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدورى العام قبل عدة أيام.

وقدم مسئولو الشركة باقة ورد للمصور، في حضور مجدي إبراهيم، رئيس شعبة المصورين الصحفيين، معربين عن تقديرهم لجموع الصحفيين ونقابتهم، ونقيب الصحفيين، موجهين الاعتذار للنقابة ولشعبة المصورين، وأكدوا تقديرهم وحرصهم على التعاون مع الصحفيين.

لجنة لوضع ضوابط التغطيات الصحفية للموسم الرياضي القادم

وأثنى والد الزميل كيرلس صلاح على دعم نقيب الصحفيين لنجله خلال الأزمة، وإصراره على اتخاذ كل السبل للحصول على حقه بشكل يليق بمكانته، وقيمة نقابة الصحفيين.

من جانبه، رحب نقيب الصحفيين بقيادات الشركة، وأكد تقديره لزيارتهم واهتمامهم بحل الأزمة بشكل محترم ومقدر يليق بالصحافة المصرية، وبنقابة الصحفيين، وبالشركة الإفريقية، وبكل أطراف المنظومة الرياضية فى مصر، مشددًا على أن حضورهم المقدر لمقر النقابة أنهى الأزمة بالنسبة للنقابة، إلا أن قرار قبول الاعتذار وإنهاء الأزمة حق أصيل للزميل كيرلس صلاح، الذى بادر أيضًا بقبول الاعتذار وإنهاء الأزمة، والتنازل عن البلاغ الذى قدمه، وقرر نقيب الصحفيين التنازل عن البلاغ المقدم ضد أفراد الأمن.

وتضمن اللقاء اجتماعًا حضره اللواء شريف طلعت، رئيس قطاع التدريب والبحوث بالشركة الإفريقية للأمن والحراسة ومشرف عام النشاط الرياضى، والعميد محمود القاضي رئيس قطاع العمليات بالشركة، ومحمود كامل وكيل نقابة الصحفيين، ومجدى إبراهيم رئيس شعبة المصورين الصحفيين بالنقابة، وحسن خلف الله رئيس رابطة المحررين والنقاد الرياضيين، وطه جبريل رئيس تحرير موقع 'صدى البلد'، وعدد من الزملاء الصحفيين والمصورين الصحفيين.

وتناقش الجانبان والحضور حول آليات تسهيل عمل الزملاء الصحفيين والمصورين خلال ممارستهم لعملهم الصحفي بالملاعب في إطار القواعد المنظمة، التي تضمن لجميع الأطراف ممارسة عملهم دون حدوث معوقات أو مشكلات.

وأشاد كل من وكيل نقابة الصحفيين، ورئيس شعبة المصورين الصحفيين، ورئيس رابطة المحررين والنقاد الرياضيين بتفهم قيادات الشركة الإفريقية وحرصهم على حل الأزمة بشكل لائق، والاتفاق على ضرورة خلق مناخ إيجابي لكل المنظومة الرياضية تضمن احترام عمل الجميع وتسهيله.

وانتهى الاجتماع إلى الاتفاق على تشكيل لجنة من نقابة الصحفيين، والشركة الإفريقية للأمن والحراسة، وشعبة المصورين الصحفيين، ورابطة المحررين والنقاد الرياضيين، وبمشاركة ممثلى كل أطراف المنظومة الرياضية لوضع أسس وضوابط التغطيات الصحفية والإعلامية للأحداث الرياضية خلال الموسم الرياضي القادم، فيما تعهدت الشركة الإفريقية بتقديم كل التسهيلات الممكنة للصحفيين خلال هذا الموسم بما يتيح لهم إنجاز عملهم وفقًا للقواعد المعمول بها بلا أي معوقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
باريس سان جيرمان يتحرك للتعاقد مع بديل مبابي