اعلان

عضو غرفة شركات السياحية يوضح أسعار ومواعيد رحلات العمرة

أسعار العمرة
أسعار العمرة

قال باسل السيسي، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحية، أن وزارة السياحة حتى الآن لم تصدر أي قرارت بخصوص رحلات العمرة، وأي عرض عن أسعار رحلات العمرة ربما تكون شركة وهمية أو غير جادة، لأنها تراهن على أعمال لم تعلم بها ولك يصدر بها قرارا حتى الآن .

وأضاف السيسي، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج "مصر جديدة" مع الاعلامية إنجي انور، والمذاع على قناة etc، قائلاً، أما بالنسبة لأسعار رحلات العمرة التقريبية، فهي تتم بناء على مؤشرات وأسعار العام الماضي، مع زيادة بسيطة طبقًا لمعدل التضخم، وهي في حدود من 5 إلى 10 ٪؜.

واضاف السيسي، ان رحلات العمرة هذا العام ربما تبدأ تقريبًا من اول 30 الف جنية، لكن هذا ليست سعر الرحلة فقط فهناك ضوابط منها اماكن الاقامة ومستوياتها وهذه ضوابط هامة.

وأكد السيسي، أنه يجب على المواطنين عدم الاتفاق على أسعار وبرامج رحلات العمرة في التوقيت الحالي، لأنه حتى الآن لم يتم تنظيم القرارات المتعلقة من قبل وزارة السياحة، لكن من الممكن الاستفسار فقط دون الاتفاق، ورجاء عدم الانسياق خلف الشركات والعروض الوهمية على السوشيال ميديا، وأي شركة تعرض الآن برامج رحلات العمرة تعرض نفسها للمخالفة، والإعلان عن أسعار وتنظيم رحلات العمرة ستكون خلال 10 أيام من الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً