اعلان

تستاهل الإعدام.. محامية أم شهد شريكة سفاح التجمع: قدمتله بنات مقطوعين من شجرة

أم شهد شريكة سفاح التجمع
أم شهد شريكة سفاح التجمع

قالت فاطمة سلامة دفاع المتهمة حنان الشهيرة بـ أم شهد شريكة سفاح التجمع، إنها ليست المحامية الأصيلة وترافعت عن المتهمة بأمر انتداب من هيئة المحكمة، موضحة بأنها عقب قرأتها لأوراق القضية أصابتها حالة من الاشمئزاز.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن المتهمة كانت تقوم باستقطاب فتيات مجهولين الهوية مستغلة ضعفهم وحاجتهم للمال وتقدمهم للمتهم سفاح التجمع لممارسة الرذيلة معهن مقابل حصولها على مبالغ مالية، ومن ضمن ضحاياه سلمت بنتها للمتهم مقابل 2000 جنيه.

دفاع أم شهد: المتهمة تستاهل الإعدام

وتابعت الدفاع، أن المتهمة دورها فقط توفير الفتيات للمتهم ولم تكن تهتم بمصيرهن عقب ذلك، مستطردة: « أم شهد تستاهل الإعدام .. كانت تستغل البنات الفقيرة اللي جايين من الأرياف ومقطوعين من شجرة وكل اللي يهمهما أنها تأخد فلوس من وراهم».

وأستكملت: سفاح التجمع كان ينقض على فريسته من ضحاياه لممارسة الرذيلة وعقب ذلك يقتلهن ويلقي جثمانهن على الطريق الصحراوي مستغلا بأنهن مجهولي الهوية، والمتهمة لم تشترك معه بأي شكل في جرائم القتل.

محاكمة شريكة سفاح التجمع

وقررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة المتهمة حنان والشهيرة بـ أم شهد، شريكة سفاح التجمع، بتهمة الاتجار بالبشر واستقطاب الفتيات المجني عليهن للمتهم بغرض ممارسة الرذيلة معهن وقتلهن، لجلسة 9 سبتمبر للنطق بالحكم.

وظهرت أم شهد مرتدية ملابس السجن البيضاء ووضعت غطاء «الطرحة» على وجهها هربا من كاميرات الصحفيين، ودخلت في حالة من الانهيار والندم خلال محاكمتها.

كما قررت المحكمة تأجيل رابع جلسات محاكمة «كريم سليم» والمعروف بـ«سفاح التجمع» المتهم بإنهاء حياة 3 سيدات والتخلص من جـثثهن في الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، لجلسة 15 أغسطس لاتخاذ إجراءات الرد على الدفاع بخصوص عرض المتهم على مستشفى الطب النفسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«مدبولي» ووزير التعليم يعلنان غدًا حلولًا جذرية لمشكلات المنظومة التعليمية