اعلان

برلمانية: توجيهات الرئيس بمحاسبة المقصرين بشأن نتائج أولمبياد باريس خطوة هامة لتلافي السلبيات

النائبة أمل سلامة عضو مجلس النواب
النائبة أمل سلامة عضو مجلس النواب

أكدت النائبة أمل سلامة، عضو مجلس النواب، أهمية توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن نتائج البعثة المصرية الأولمبية المشاركة في أولمبياد باريس والتي انتهت قبل أيام.

نتائج أولمبياد باريس

وأشارت النائبة في تصريحات صحفية لها اليوم، إلى أن توجيهات الرئيس جاءت بناء على تطلعات الشارع المصري بأهمية أن تحقق البعثة نتائج أكبر من الميداليات الثلاثة التي حصل عليها أبطال مصر.

وأوضحت أمل سلامة، أن الآمال كانت معقودة على أن تحقق البعثة نتائج أفضل في كافة الألعاب سواء الجماعية أو الفردية، لاسيما وأن الدولة المصرية شهدت الفترة الأخيرة جهودا كبيرة في دعم الرياضة على كافة المستويات.

بحث أوجه القصور

وقالت عضو مجلس النواب: تأكيد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بأنه سيتم بحث أوجه القصور، لتلافيها في المرات المقبلة، وكذلك إعداد تقرير شامل من عدة جهات، وعلى رأسها هيئة الرقابة الإدارية، لمحاسبة المقصرين خطوة في منتهى الأهمية ورسالة طمأنة لكل المصريين.

ولفتت النائبة أمل سلامة، إلى أهمية الإسراع في إعلان نتائج أعمال هذه الجهات للرأي العام، وكذلك الاستفادة من تجربة أولمبياد باريس 2024، في البطولات المقبلة من أجل تحقيق مزيد من الانتصارات لمصر.

وشددت النائبة أيضا على ضرورة التركيز في ملف إعداد البطل الأولمبي، والتوسع في دعم الرياضة واكتشاف الموهوبين والمميزين رياضيا في كافة المحافظات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور رجال الدولة والفن والرياضة.. تشييع جنازة نجل محمود طاهر رئيس الأهلي السابق بالتجمع "صور"