واقعة مستشفى عين شمس.. خروج شقيق محمد فؤاد ومدير أعماله من سرايا النيابة

طبيب مستشفى عين شمس
طبيب مستشفى عين شمس
كتب : أهل مصر

قررت نيابة غرب الكلية بمحكمة زينهم، اليوم الأربعاء، صرف « فؤاد فؤاد» شقيق المطرب محمد فؤاد، وطارق العتر مدير أعمال الفنان، من سرايا النيابة، وكان قد حضر الثنائي إلى النيابة للاطلاع على المحضر الذي يتهم الفنان محمد فؤاد بالاعتداء على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي بمحافظة القاهرة.

خروج شقيق محمد فؤاد ومدير أعماله من سرايا النيابة

وكان قد انتقل فريق من النيابة إلى مستشفى عين شمس التخصصي لمعاينة التلفيات الواقعة في مشاجرة محمد فؤاد وطاقم الأطباء.

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال كل من: مدير مستشفى عين شمس التخصصي وأحد الأطباء، واتهموا الفنان محمد فؤاد بالتعدي عليهم والتشاجر معهم أثناء تواجده بالمستشفى بصحبة آخرين، من عائلته

الفنان محمد فؤاد يعتدي على طبيب في مستشفى عين شمس التخصصي

وتداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، للفنان محمد فؤاد يعتدي على طبيب بمستشفى عين شمس، وظهر خلال الفيديو تحدث الفنان بشكل غير لائق مع الطبيب.

أنت مش عارف أنا مين

وكشف الفيديو نشوب مشادة كلامية بينهما، على إثرها قال الفنان محمد فؤاد: «أنت مش عارف أنا مين»، وقام بالاعتداء على الطاقم الطبي بالسب والضرب

وقال أحد شهود العيان، إن الفنان والمطرب محمد فؤاد حضر إلى مستشفى عين شمس التخصصي برفقة شقيقه المريض للكشف عليه، وحال دخولهم غرفة الطوارئ للكشف أخبره الطبيب بأن شقيقه يعاني من جلطة ويحتاج لتركيب دعامتين.

وأضاف، أن الطبيب تحدث مع الفنان محمد فؤاد بطريقة غير لائقة وطلب له أمن المستشفى، وتسبب ذلك في نشوب مشادة كلامية بين الفنان والطبيب، وقام الأخير بالاعتداء على محمد فؤاد في البداية وخطف الهاتف المحمول من يده، مما أدى إلى تطور الشجار بينهما.

وتابع شاهد العيان، أن الفنان محمد فؤاد غادر المستشفى برفقة شقيقه المريض وذهب إلى أخرى لإجراء العملية، ولم يحرر الفنان محضرًا حتى الآن.

وكان قد أعلن الفنان محمد فؤاد مؤخراً أنه فى المراحل الأخيرة من تعافيه من مرض العصب السابع، حيث بدأ يعانى منه منذ أبريل الماضى وتحديداً منذ حفل زفاف نجله الأكبر عبدالرحمن، وذكر أنه أجرى فحوصات طبية وبدأ فى مراحل العلاج الطبيعي بشكل مكثف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً