شقيق محمد فؤاد ومدير أعماله أمام النيابة في واقعة تعدي الفنان على طبيب مستشفى عين شمس

محمد فؤاد
محمد فؤاد

حضر شقيق المطرب محمد فؤاد ومدير أعماله، إلى النيابة الكلية بمحكمة زينهم، للاطلاع على المحضر الذي يتهم الفنان محمد فؤاد بالاعتداء على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي بمحافظة القاهرة.

واستمعت جهات التحقيق المختصة، لأقوال شهود العيان في واقعة اعتداء محمد فؤاد على طبيب بمستشفى عين شمس، وذلك بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، على إثرها اعتدى الفنان بالضرب على الطبيب.

الفنان محمد فؤاد يعتدي على طبيب في مستشفى عين شمس التخصصي

وتداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، للفنان محمد فؤاد يعتدي على طبيب بمستشفى عين شمس، وظهر خلال الفيديو تحدث الفنان بشكل غير لائق مع الطبيب.

أنت مش عارف أنا مين

وكشف الفيديو نشوب مشادة كلامية بينهما، على إثرها قال الفنان محمد فؤاد: «أنت مش عارف أنا مين»، وقام بالاعتداء على الطاقم الطبي بالسب والضرب

وقال أحد شهود العيان، إن الفنان والمطرب محمد فؤاد حضر إلى مستشفى عين شمس التخصصي برفقة شقيقه المريض للكشف عليه، وحال دخولهم غرفة الطوارئ للكشف أخبره الطبيب بأن شقيقه يعاني من جلطة ويحتاج لتركيب دعامتين.

وأضاف، أن الطبيب تحدث مع الفنان محمد فؤاد بطريقة غير لائقة وطلب له أمن المستشفى، وتسبب ذلك في نشوب مشادة كلامية بين الفنان والطبيب، وقام الأخير بالاعتداء على محمد فؤاد في البداية وخطف الهاتف المحمول من يده، مما أدى إلى تطور الشجار بينهما.

وتابع شاهد العيان، أن الفنان محمد فؤاد غادر المستشفى برفقة شقيقه المريض وذهب إلى أخرى لإجراء العملية، وقام بتحرير محضرًا في قسم الوايلي بواقعة الاعتداء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: قطاع الزراعة عصب أساسي لجهود التنمية وضمن محددات الأمن القومي