مصر للطيران تعلن تفاصيل وفاة مضيفة جوية على رحلة كازابلانكا

مصر للطيران
مصر للطيران
كتب : أهل مصر

نعت الشركة الوطنية مصر للطيران، وفاة المضيفة الجوية ريهام هشام محمود الخليفة، والتي وافتها المنية في كازابلانكا أثناء رحلة عمل بالمملكة المغربية.

أكدت الشركة أن المضيفة الجوية الراحلة ريهام هشام، توفت أثناء رحلة إلى كازبلانكا حيث تعرضت لأزمة قلبية داخل الفندق هناك في المغرب بعد وصول الرحلة هناك وقبل عودتهم مرة أخرى إلى القاهرة.

وفي سياق أخر، أعلنت شركة مصر للطيران عن إطلاق خدمة جديدة لركابها تُمكنهم من تتبع حقائبهم ألياً على رحلات مصر للطيران ورحلات الربط مع شركات الطيران أعضاء تحالف ستار العالمي.

أضافت الشركة الوطنية أنه من أجل تجرية سفر أكثر تميزاً فقد تم تفعيل خدمة تتبع حالة وصول الحقائب أوتوماتيكياً من خلال تطبيق مصرللطيران على الهواتف الذكية.

ويمكن لعملاء مصرللطيران الاستفادة بهذه الخدمة من خلال الدخول على تطبيق مصرللطيران المتوفر على أنظمة تشغيل أندرويد و iOS في الهواتف الذكية واختيار القسم الخاص بالحقائب ومن ثم القيام بإدخال الاسم ورقم الحجز أو رقم التذكرة وتفعيل خاصية الإشعارات وبذلك سيتلقى الراكب إخطارات بشأن حالة وموقع الحقيبة أوتوماتيكيا على رحلات مصر للطيران ورحلات الربط مع شركات تحالف ستار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً