نتيجة الثانوية العامة دور ثان 2024.. رابط مباشر

نتيجة الثانوية العامة 2024
نتيجة الثانوية العامة 2024
كتب : أهل مصر

نتيجة الثانوية العامة دور ثاني 2024.. ينتظر طلاب الثانوية العامة بفارغ الصبر إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024، والتي ستُعلن عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وسط أجواء من القلق والترقب.

حتى الآن، لم تصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانًا رسميًا بشأن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024. وقد أفادت مصادر مسؤولة في الوزارة بأنه من المتوقع الإعلان عن النتائج خلال الساعات القليلة القادمة.

نتيجة الثانوية العامة دور ثاني

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم تفعيل رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 للدور الثاني على موقع الوزارة فور اعتماد النتيجة رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف. يمكن لطلاب الثانوية العامة في الشعبتين الأدبية والعلمية الحصول على نتائجهم للدور الثاني 2024 بمجرد إعلانها، من خلال الدخول على رابط النتيجة التالي: https://moe.gov.eg//.

نتيجة الثانوية العامة دور ثاني 2024

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 للدور الثاني من خلال اتباع الخطوات التالية:

1. زيارة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر هذا الرابــــــــــط: https://moe.gov.eg//.

2. الضغط على قسم الخدمات الإلكترونية.

3. اختيار خيار نتيجة الثانوية العامة 2024 للدور الثاني.

4. إدخال رقم جلوس الطالب.

5. الضغط على زر عرض النتيجة.

6. ستظهر نتيجة الثانوية العامة 2024 للدور الثاني.

تنسيق المرحلة الثالثة 2024

وبعد إعلان نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني لعام 2024، تتيح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إمكانية تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الثانوية العامة من الدور الثاني.

وتُعلن نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني بالاسم في المدارس في اليوم التالي لإعلان النتائج، حيث تتوفر للطلاب في كشوف معلنة في المدارس الثانوية، وتتضمن جميع الدرجات والمجموع الكلي لكل طالب ونسبة النجاح.

وأشارت وزارة التعليم إلى أن النجاح في الدور الثاني يتطلب الحصول على 50% في المادة للطلاب الذين رسبوا في مادة أو اثنتين في امتحانات الدور الأول للثانوية العامة 2024، بينما تُحتسب الدرجة الفعلية للطلاب الذين أجلوا امتحانات الدور الأول وأدوا امتحانات الدور الثاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إعلام عبري: نتنياهو تقدم بطلب عاجل للمحكمة لمنع نشر وثائق من جلسات محاكمته بتهم الفساد