برلمانية: مبادرة «بداية» الرئاسية تهدف لتعزيز الاستثمار في بناء الإنسان

د. حنان سليمان عضو مجلس الشيوخ
د. حنان سليمان عضو مجلس الشيوخ

أكدت د. حنان سليمان، عضو مجلس الشيوخ، أن مبادرة 'بداية لبناء الإنسان' التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، تهدف إلى تعزيز الاستثمار في بناء الإنسان المصري، مؤكدة أن بناء الإنسان هو الطريق الأمثل لتحقيق مستقبل مزدهر لمصر وأجيالها القادمة.

مبادرة بداية

وأشارت 'سليمان' في تصريحات صحفية لها اليوم إلى أن مشروع 'بداية جديدة لبناء الإنسان المصري' يعزز نشر الوعي من أجل بناء مجتمع قوي ومتماسك، كما أن المشروع يراعي كل الأعمار كي يستفيد منه كل المواطنين بداية من الأطفال سن يوم وصولاً للمواطنين فوق سن الـ 65 عامًا، موضحة أن المبادرة تستهدف كذلك بحث آليات مبتكرة لخلق فرص جديدة، وتحسين جودة حياة المواطن المصري، بطريقة تكاملية بين جميع جهات الدولة والمجتمع الأهلي والخاص.

الاستثمار في بناء الإنسان

وأوضحت عضو مجلس الشيوخ، أن مبادرة 'بداية' تستهدف الاستثمار في بناء الإنسان المصري من خلال تعزيز التعليم، وتوفير فرص التدريب والتأهيل، ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى تعزيز القيم الإيجابية والثقافة المجتمعية.  

وأكدت سليمان أن دعم الرئيس السيسي المستمر لهذه المبادرات يعكس التزام الدولة بتقديم كل ما يلزم لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، ويؤكد أن بناء الإنسان هو الأساس لتحقيق أي تقدم حقيقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب.. كيف تحصل عليها بالخطوات؟