رابط تسجيل رغبات المرحلة الثالثة 2024 الدور الثاني

وزارة التعليم
وزارة التعليم
كتب : أهل مصر

يستمر موقع التنسيق الإلكتروني في فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة، بالإضافة إلى طلاب الدور الثاني من جميع التخصصات، وذلك بحد أدنى 205 درجات وبنسبة 50%.

تسجيل رغبات المرحلة الثالثة 2024 الدور الثاني

كما يتيح الموقع أيضًا إمكانية تسجيل الرغبات لطلاب المرحلتين الأولى والثانية الذين استنفدوا رغباتهم، وكذلك للطلاب الذين لم يتقدموا خلال فترات المرحلتين.

أعلن مكتب التنسيق أنه بناءً على اعتماد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لنتائج الطلاب الناجحين في الثانوية العامة – الدور الثاني لعام 2024، سيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت (tansik.digital.gov.eg) للطلاب الناجحين في الدور الثاني، وذلك لتسجيل رغباتهم لمدة ثلاثة أيام، من يوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2024 حتى يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2024.

رابط تسجيل رغبات المرحلة الثالثة 2024 الدور الثاني

ويمكن لطلاب المرحلة الثالثة تسجيل رغباتهم بالضغط على هذا الرابط: tansik.digital.gov.eg

وأشار مكتب التنسيق إلى أن العدد المتوقع لهؤلاء الطلاب يبلغ 59,705 طلاب في الشعبة العلمية و26,495 طالباً وطالبة في الشعبة الأدبية، ليكون الإجمالي 86,200 طالب.

وأكد مكتب التنسيق أنه سيتم الإعلان عن نتيجة المرحلة الثالثة بالكامل بعد إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني والانتهاء من عمليات المراجعة.

كما سيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني بعد إعلان النتيجة لاستقبال رغبات الطلاب في مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة، وفقاً للشروط والقواعد والنسب التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جوميز: الشرطة الكيني لن يكون منافسًا سهلًا.. وجاهزون للمباراة