إغلاق موقع تنسيق الجامعات أمام طلاب المرحلة الثالثة غدا

تنسيق الجامعات 2024
تنسيق الجامعات 2024
كتب : أهل مصر

يستمر موقع تنسيق الجامعات في استقبال تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني بالمرحلة الثالثة، والتي من المقرر أن تنتهي غدًا الثلاثاء بدلاً من اليوم الإثنين، حيث تم تمديد فترة تسجيل الرغبات ليوم إضافي بهدف إتاحة الفرصة للطلاب للتسجيل.

تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني بالمرحلة الثالثة

وفي سياق تنسيق الجامعات 2024، أصدر الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، توجيهًا بتمديد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول في الجامعات الحكومية والمعاهد ليوم إضافي، بحيث تنتهي المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة المصرية في تمام الساعة السابعة من مساء غد الثلاثاء 17 سبتمبر الجاري.

ويأتي هذا القرار حرصًا على مستقبل الطلاب الناجحين في الدور الثاني من الثانوية العامة الذين لم يتمكنوا من إتمام عملية التنسيق الإلكتروني حتى الآن.

يمكن للطلاب التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول في الجامعات الحكومية والمعاهد عبر الرابط التالي: https://tansik.digital.gov.eg/application/.

ويمكنهم تسجيل رغباتهم من خلال معامل الحاسب الآلي المتوفرة في جميع الجامعات الحكومية، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثالثة ظهرًا خلال فترة التنسيق، حيث يتم استقبال الطلاب وتقديم المساعدة لهم في عملية التنسيق الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلاب إدخال رغباتهم من خلال أجهزتهم الشخصية على مدار الساعة.

موقع تنسيق الجامعات أمام طلاب المرحلة الثالثة

ندعو أبنائنا الطلاب إلى استغلال الفرصة الحالية وتسجيل رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، حيث سيتم إغلاق الموقع في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر، مما يعني انتهاء المرحلة الثالثة للتنسيق.

بعد إعلان النتائج لطلاب المرحلة الثالثة، سيتم فتح الموقع الإلكتروني مرة أخرى لاستقبال رغبات الطلاب في مرحلة تقليل الاغتراب، وذلك وفقًا للشروط والقواعد والنسب التي حددها المجلس الأعلى للجامعات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مسؤول إسرائيلي: نحن نخسر الحرب والردع والمحتجزين في غزة