فقدت ابنتيها وحفيدتها في حادث قطاري الزقازيق.. انتصار السيسي تُعزي "أم الصابرين" هاتفيًا

السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي
كتب : أهل مصر

قال انتصار السيسي قرينة الرئيس السيسي: 'أجريت اليوم اتصالا هاتفيا بالسيدة 'عزة' الشهيرة بـ 'أم الصابرين' التى فقدت ابنتيها وحفيدتها في حادث القطار الأليم، حيث قدمت لها خالص التعازي والمواساة، وكان الحديث مع هذه السيدة المصرية الأصيلة مؤثرا، وأبدت صبرا وإيمانا كبيرا بقضاء الله، رغم عمق الألم. نسأل الله أن يربط على قلبها ويمنحها القوة والصبر، وأن يتغمد الفقيدات بواسع رحمته'.

منشور انتصار السيسيمنشور انتصار السيسي

شيع أهالي مدينة الزقازيق في جنازة مهيبة في وقت سابق جثامين 3 أشخاص من عائلة واحدة «شقيقتان وطفلة» والذين لقوا حتفهم أمس السبت في حادث تصادم قطارين بمنطقة الكوبري الجديد وسط بكاء وعويل من قبل أهل الضحايا.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على ضحايا الحادث المأساوى وهم 'هبة وشيماء وطفلتها وعد 5 سنوات' عقب أداء صلاة الفجر بمسجد فجر الإسلام، وتم تشييع الجثامين إلى مثواهم الأخير بمقابر المدينة، وسط حالة من الصراخ والعويل وانهيار الأسرة، فور وصول جثامين الضحايا.

وأدى المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية في وقت سابق واجب العزاء والمواساة لأسر ضحايا حادث التصادم الذي وقع مساء السبت الماضي بين القطار رقم 336 القادم من المنصورة متجها إلى القاهرة والقطار رقم 281 المنطلق من الزقازيق متجهًا إلى الإسماعيلية أمام بلوك 5 بمنطقة الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق وأسفر عن وقوع 4 حالات وفاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً