عاشر خادمته الأجنبية دون رضاها.. تفاصيل إحالة رجل أعمال شهير إلى الجنايات بتهمة الاغتصاب

إحالة رجل أعمال إلى النيابة بتهمة اغتصاب خادمته
إحالة رجل أعمال إلى النيابة بتهمة اغتصاب خادمته
كتب : أهل مصر

أحالت النيابة العامة بالشيخ زايد رجل أعمال شهير إلى محكمة الجنايات، في اتهامه باغتصاب خادمته الأجنبية، حيث احتجزها في فيلته لمدة شهر تقريبًا، وعاشرها خلال تلك المدة دون رضاها.

ووافق المستشار عمرو غراب، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، على مذكرة النيابة العامة بإحالة رجل الأعمال إلى محكمة الجنايات محبوسا، بعد ورود تقارير الطب الشرعي، والأدلة الجنائية، مؤيدة لاتهامات المجني عليها له.

رجل أعمال يغتصب خادمته

ووجهت النيابة العامة لرجل الأعمال تهمة مواقعة أنثى دون رضاها، حيث كشفت التحقيقات عن ورود بلاغ من أحد المسؤولين بسفارة ميانمار، إلى قسم شرطة الشيخ زايد، بتلقيه استغاثة من مواطنة من بلده، تفيد باحتجاز مخدومها لها منذ أسابيع، في فيلا بمدينة الشيخ زايد، وانتهاك جسدها ومواقعتها رغما عنها، ومنعها من الخروج بعد الاستيلاء على جواز سفرها.

وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، انتقلت قوة أمنية إلى المكان، الذي أخبرت الخادمة مسؤول سفارتها به، وتبين أنها موجودة بمفردها داخل فيلا غير مأهولة، ولا يوجد بها سوى أثاث بسيط تقيم عليه.

وأضافت التحقيقات أن فريقا من النيابة العامة انتقل إلى مقر الفيلا للاستماع إلى أقوال الخادمة، وإجراء المعاينة التي أسفرت عن وجود دلائل على مواقعة صاحب الفيلا للخادمة، وتم تحريزها لإرسالها إلى الطب الشرعي.

وحددت أجهزة الأمن بالجيزة مكان واجد رجل الأعمال، ونجحت قوة أمنية في القبض عليه، وبمواجهته أقر أمام رجال الشرطة بارتكاب الواقعة، ليعود وينفيها أمام النيابة العامة خلال التحقيق معه.

وقررت النيابة إرسال المتهم إلى مصلحة الطب الشرعي، كما قررت حجزه لحين ورود تحريات البحث الجنائي، حول صحة اتهامه باغتصاب الخادمة الأجنبية.

وعقب ورود التحريات وإدلاء المجني عليها بأقوالها، بعد الاستعانة بمترجم من سفارتها، قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الاغتصاب، وجددها قاضي المعارضات حتى أنهت النيابة التحقيقات، وقررت إحالة رجل الأعمال المتهم محبوسا إلى محكمة الجنايات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً