متحدث الزمالك يكشف آخر مستجدات القيد بالنادي والاستعداد للسوبر

أحمد سالم متحدث الزمالك
أحمد سالم متحدث الزمالك

قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، إن نبيل عماد دونجا لاعب الفريق، لن يلحق بمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي بسبب الإصابة.

وأضاف متحدث نادي الزمالك، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامج "يا مساء الأنوار" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر: " بعثة الزمالك ستتجه إلى الإمارات صباح الخميس المقبل لخوض منافسات السوبر المحلي".

وأضاف: ": "نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك سيكون خارج لقاء بيراميدز بسبب الإصابة، وحاليا يخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الدكتور محمد أسامة، أملاً في تجهيزه للقاء النهائي في حال تأهل الأبيض".

وتابع: "الزمالك لم يصله أي خطابات رسمية بشأن إيقاف القيد في أزمة بنيامين أشيمبونج، ولكن متوقع وصول خطاب إيقاف القيد خلال الفترة القادمة".

وواصل: "لا توجد أي أزمة بين جوزيه جوميز وإدارة الزمالك بشأن فشل التعاقد مع إيجاريا، والمدرب البرتغالي متفهم الأمر تماماً".

وأكمل: "موقف سامسون إكينيولا معلق في الفترة الحالية، ومازال لاعباً في الزمالك، وملف اللاعب لم يشهد أي جديد مؤخراً".

وعن ملف الصفقات علق قائلاً: "هناك أكثر من لاعب مرشح للزمالك ولكن لم يتم حسم أي صفقة حتى الآن، وقد يتم تأجيل الصفقات للانتقالات الشتوية على حسب طلبات المدير الفني".

وأردف: "الجهاز الفني صاحب القرار النهائي في مصير الثنائي سيف فاروق جعفر ومهاب ياسر، وسيف جعفر تم قيده في القائمة الإفريقية مؤخراً".

ولفت: "شكوى الجابوني أرون بوبيندزا سيتم تقديمها للاتحاد الدولي خلال الأيام القليلة القادمة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً