كشف بلال فولي، محامي الدكتورة سارة عوض، طبيبة الأسنان صاحبة واقعة الاعتداء داخل عيادتها، أن موكلته ما زالت تخضع للعلاج داخل المستشفى، مؤكدًا أن حالتها الصحية والنفسية سيئة للغاية جراء ما تعرضت له من اعتداء وصفه بـ«العنيف والوحشي».
واقعتان من التعدي على الطبيبة
وقال فولي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كلام الناس» المذاع عبر شاشة «MBC مصر»، إن الواقعة لم تبدأ بالفيديو المتداول، وإنما سبقها واقعتان من التعدي على الطبيبة داخل العيادة.
مشادة بين المريضة وشقيقتها
وأوضح أن البداية كانت بمشادة بين المريضة وشقيقتها من جهة، والعاملين بالعيادة من جهة أخرى، بعدما تناولت المريضة عصيرًا عقب خلع أحد أسنانها، وهو ما اعتبرته الممرضة تصرفًا غير مناسب بعد الإجراء الطبي، إلا أن الطبيبة تدخلت حينها واحتوت الموقف.