اعلان

صورة وزيرة الصحة بـ"بدلة العزل الصحي" في الصين تشعل مواقع التواصل.. ومطالبات بتكريمها

الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة
الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة
كتب : أهل مصر

ظهرت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أثناء تواجدها حاليًا في الصين، وهي ترتدي بدلة العزل الصحي، لمشاركة الأطباء الصينين في الكشف وإجراء الفحوصات الطبية على المرضى المصابين بفيروس كورونا.

وزيرة الصحة ترتدي بدلة العزل الصحيوتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع صورة وزيرة الصحة، وثمنوا الدور الذي تقوم به تضامنًا مع الحكومة والشعب الصيني لمواجهة فيروس كورونا، ووصفوها بـ'وزيرة بدرجة مقاتل'.

وطالب الكثيرون بتكريم الدكتورة هالة زايد، عقب عودتها من الصين، واستقبالها في المطار استقبالًا شعبيًا يليق بالمهمة الوطنية والقتالية التي تقوم بها حاليًا تضمنًا مع الحكومة والشعب الصيني لمواجهة فيروس كورونا.

وتوجهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أول أمس الأحد، إلى جمهورية الصين الشعبية، حاملة رسالة تضامن من الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى جمهورية الصين، في إطار عمق وترابط العلاقات بين البلدين، وتعزيز سبل التعاون لمكافحة فيروس كورونا المستجد ( كوفيد - 19).

وخضعت الدكتورة هالة زايد، فور وصولها مطار بكين للفحص والإجراءات الوقائية المتبعة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، ثم التقت نائب رئيس البرلمان الصيني رئيس جمعية الصليب الأحمر، والقائم بأعمال رئيس اللجنة الوطنية للصحة 'القائم بأعمال وزير الصحة الصيني'.

ووجهت وزيرة الصحة، الشكر للسلطات الصينية على حفاوة الاستقبال، موضحة أن زيارتها تأتي في إطار حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، على التضامن مع الصين حكومةً وشعباً، نظراً لعمق ووطادة العلاقات بين البلدين الصديقين الممتدة لسنوات طوال مضت، وتوطدت وزادت خلال السنوات القليلة الماضية، مؤكدة على أنه بالتزامن مع زيارتها للصين تمت إنارة المعالم المصرية التاريخية بالعلم الصيني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً