اعلان

قبل مواجهة الترجي.. مرتضى منصور: أراهن على تحضر الجمهور التونسي (فيديو)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنا ضد الدعاوى السوداء المتداولة في الـ48 ساعة الفائتة بقتل اللاعبين بتونس، أنا بطمن جماهير مصر جالي تقرير من أحمد مرتضى وهاني زادة بتعامل اللاعبين بكل احترام، وأنا أشكر الشعب التونسي المحترم اللي عاملة تأمين على أعلى مستوى، واللاعبون منذ وصولهم استقبلوهم أحسن استقبال على عكس ما تصورنا بسبب الأخبار المضللة كأن فيه حرب عالمية.

وأضاف مرتضى خلال مداخلة هاتفيبة لبرنامج 'زملكاوي' الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك: 'العلاقات المصرية التونسية محترمة وجيدة، والفندق متأمن وإحنا في بلد شقيقة غير قطر لأنها بتمول الإرهاب فأنا باسم جماهير نادي الزمالك العظيمة، أشكر السفير المصري في تونس، وأرسلنا أكبر بعثة إعلامية، ورئيس نادي الترجي محترم وتعامل مع اللاعبين بكل أدب، ومن حق جمهور الترجي أن يشجع كما يشاء في حدود القانون، وأنا أراهن على تحضر الشعب التونسي'.

من ناحيته قال قال نبيل حبشي سفير مصر في تونس انه تم استقبال بعثة نادي الزمالك اليوم على اتم الاستعداد ومساعدة الفريق فور وصوله المطار.

واضاف سفير مصر في تونس في تصريحات خاصة لبرنامج البريمو على قناة تن ان الفريق سيخوض تدريباته غدا في تمام الساعه ١١ صباحا على الملعب الفرعي لرادس للتحضير لمباراة العودة امام الترجي .

واضاف ان البعثة سوف تعود عقب المباراة في اليوم التالي للقاهرة .

ويستعد فريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى مواجهة الترجي التونسي مساء يوم الجمعة القادمة فى الساعة التاسعة على استاد رادس، مباريات الإياب بدور الـ8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر