اعلان

نكشف حالة الطبيب المصري المشتبه في إصابته بكورونا بمستشفى العزل بمطروح.. "أهل مصر" تنفرد بالتفاصيل

فيروس كورونا .. أرشيفية
فيروس كورونا .. أرشيفية

كشف مصدر مسؤول بوزارة الصحة والسكان، عن الحالة الصحية للمصابين بفيروس كورونا المستجد داخل مستشفى العزل بمطروح، موضحًا أن هناك 46 مصابًا بالمستشفى أخرهم 3 مصريين تم نقلهم مساء أمس الأثنين لتلقي الرعاية الطبية اللازمة وجميعهم في حالة صحية مستقرة وفي تحسن مستمر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن بين المصابين بفيروس كورونا المستجد الموجودين داخل مستشفى العزل بمطروح طبيبًا كان من المخالطين لأحد المرضى المنقولين بالإسعاف المصابين بكورونا، وتم حجزه داخل مستشفى النجيلة وإجراء التحاليل اللازمة التي جاءت سلبية لفيروس كورونا المستجد".

وأضاف المصدر، أن الطبيب ليس مصابًا بفيروس كورونا المستجد ولكنه من المخالطين للمرضى وبالتالي كان الأمر يستوجب وضعه تحت الملاحظة حتى يتم التأكد تمامًا من عدم إصابته.

وكانت وزارة الصحة والسكان، قد اعلنت أن الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس الكورونا المستجد (covid-19)، ارتفعت إلى ٢٦ حالة سلبية، اليوم، الثلاثاء، من أصل ال ٥٩ حالة التي تم الإعلان عنها، وذلك بعد أن ثبتت سلبية تحاليل الفيروس لـ ٥ حالات اليوم، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعدادتها بجميع منافذ البلاد (الجوية، البرية، البحرية)، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: إعلان حماس الموافقة على بنود اتفاقات الهدنة فاجأ حكومة إسرائيل