اعلان
اعلان

من خلال عرض أزياء وحفل غنائي.. "سيتي سنتر ألماظة" يحتفل بمرور عامين على افتتاحه

"سيتي سنتر ألماظة" يحتفل بمرور عامين على افتتاحه
"سيتي سنتر ألماظة" يحتفل بمرور عامين على افتتاحه

تحتفل شركة ماجد الفطيم، مالكة مراكز التسوق والمجتمعات المحلية والمتخصصة في مجال تجارة التجزئة والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، بمرور عامين على افتتاح ثاني مراكز تسوقها الرئيسية "سيتي سنتر ألماظة" ، من خلال استضافة حدث ضخم يتضمن إقامة عرض أزياء من الطراز الأول يتخلله فاصل غنائي يقدمه فنان عربي مشهور. ومن المقرر أن يقام الحدث في 3 ديسمبر القادم.

ويستضيف "سيتي سنتر ألماظة" أيضا عددا من الأنشطة التفاعلية داخل أروقته يظهر خلالها "قوة الإثنين" في إطار الاحتفال بالذكرى الثانية على تأسيسه، ويقدم خلالها لعملائه الكثير من المفاجئات وتجارب تسوق متميزة.

كما أن جميع الأنشطة مفتوحة للجمهور حتى 5 ديسمبرالمقبل، وسيتمكن خلالها زائران محظوظان من الفوز بقطعتين من الألماس تزن الواحدة منهما قيراطين.

وقال خالد شاكر، رئيس التسويق وتجربة العملاء لمراكز تسوق ماجد الفطيم العقارية في المنطقة الغربية: "نحن سعداء للغاية بالاحتفال بمرور عامين على افتتاح "سيتي سنتر ألماظة"، عبر استضافة هذا الحدث الضخم. لقد تمكنا خلال العامين الماضيين من استقبال أكثر من ٢٠ مليون زائر، الأمر الذي يحفزنا على الاستمرار في البحث عن الطرق المبتكرة لخلق لحظات رائعة لجميع عملائنا".

وأضافت رشا عزب، القائمة بأعمال المدير الإداري لمراكز تسوق مجموعة ماجد الفطيم في المنطقة الغربية: "بالنظر إلى ما تم إنجازه في العامين الماضيين ، فإننا نشعر بالفخر الشديد بما حققناه حتى الآن. وبتواجد 239 متجرا في أروقته، 90 منها متخصص في الأزياء والموضة – فإننا ملتزمون بتقديم تجارب تسوق حصرية لعملائنا بما يجعل "سيتي سنتر ألماظة" وجهة تسوق الموضة المفضلة في مصر. نحن نتطلع إلى الاستمرار في تحقيق نتائج أكبر وأفضل لعملائنا وموظفينا والمجتمع المحيط بنا لسنوات عديدة قادمة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض