اعلان
اعلان

بقيمة 1.5 مليار جنيه.. «ستارلايت» تتعاقد مع «جاما» لتنفيذ المرحلة الأولي لمشروع قطامية كوست بالساحل الشمالي

جانب من المشروع
جانب من المشروع
كتب : وكالات

أعلنت شركة ستارلايت للتنمية العقارية والسياحية عن التعاقد مع شركة جاما للإنشاءات، بقيمه ١.٥ مليار جنيه مصري، لإنشاء المرحلة الأولي لمشروع قطامية كوست بالساحل الشمالي بمساحة ١٠٠ فدان من إجمالي مساحة المشروع البالغة ٢٠٥ فدان.

وعلق المهندس شريف أبو طالب العضو المنتدب لشركة ستارلايت للتنمية العقارية والسياحية علي التوقيع " بدأنا الأعمال الإنشائية لمشروع قطامية كوست منذ أكثر من ٤ شهور، وتم صب خرسانات وبناء حوائط ٤ مصاطب، وذلك بعد الإنتهاء من أعمال البنية التحتية وتسويات الأرض للمشروع، الذي يمثل نقله نوعية ضمن المخطط الجديد للدولة لتطوير الساحل الشمالي."

وأضاف م.شريف أبو طالب "سنضخ مايقرب من ٣ مليارات جنيه إستثمارات في هذا المشروع، وتعاقدنا مع كبري شركات الإنشاءات في الشرق الأوسط لتسريع وتيره العمل بمشروع قطامية كوست والإنتهاء منه بالكامل قبل مواعيد التسليم.

وأعلن شريف أبو طالب عن الإنتهاء من بيع جميع وحدات المرحله الأولى لمشروع قطامية كوست البالغة ٤٣٤ وحدة، وهذا يعكس ثقة عملاءنا في علامتنا التجارية الرائدة، ولتلبية الطلب المتزايد على وحدات المشروع المتفرد على الساحل، قامت ستارلايت بفتح باب الحجز لوحدات المرحلة الثانية للمشروع بإجمالي وحدات تبلغ ٣٣٦، والتي تطل علي بحيرات طبيعية بطول ٢كم من تصميم شركة سوتا( SAOTA )،واحدة من كبريات الشركات العالمية الرائدة في إقامة مثل هذه المخططات.

ومن جانبة أعرب المهندس صلاح غبريال الرئيس التنفيذي لشركة جاما للإنشاءات عن سعادته بهذه الشراكة مع ستارلايت وقال سعداء لتعاوننا مع شركة ذات سمعة طيبة في السوق المصري مثل شركة ستارلايت، حيث يعد مشروع قطامية إضافة لسجل جاما الحافل خلال السنوات الماضية.

وأضاف غبريال سنضع كل خبراتنا في تنفيذ هذا المشروع وفق أعلى المعايير فلدينا القدرة والكفاءة التشغلية التي تمكنا من تنفيذ المشروعات بجودة عالية في الوقت المحدد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً