اعلان

مع بدء الدراسة.. كيف تجهزين الحلوى في اللانش بوكس؟

تجهيز العصائر في اللانش بوكس
تجهيز العصائر في اللانش بوكس

المحتويات

العصائر

الفواكه

الكعك

لا تستغني الأم عن تجهيز وجبه اللانش بوكس الصحية للأطفال، وتحرص أشد الحرص على أن تكون وجبة متكاملة وغنية بكل البروتينات، وأن تحتوي على العناصر اللازمة لنمو الطفل وذكاؤه، ولكن تصطدم تلك الرغبات من الوالدين برغبة الأطفال الذين يحبذون الحلوى بكافة أشكالها، وستكشف السطور القادمة كيف تجهزين الحلو لطقلك في اللانش بوكس.

العصائر

تجهيز العصائر في اللانش بوكستجهيز العصائر في اللانش بوكس

كشفت زواكي جمال خبيرة التغذية، أنه يجب أن يحتوى اللانش بوكس على مصل البرد الطبيعي (البرتقال واليوسفي) كفاكهة أساسية خاصة، مشددة على أهمية الوقاية من أمراض البرد فإذا اكل الطفل برتقالة يوميا ستحميه من البرد طوال الشتاء.

وأكدت جمال لـ'أهل مصر'، أن شرب اللبن ويجب شرب اللبن للطفل لانه لا يفطر صباحاً، ونضع فى كوب اللبن 3 تمرات مع ملعقة عسل ونضعهم فى الخلاط، يمكن عمل بليلة بلبن أو التمر بالعسل تنمى ذكاء الطفل بنسبة مائة فى المائة وتقوى الداكرة ليكمل الطفل باقى اليوم ولا يشعر بالجوع، وكوب عصير فريش فى زجاجة محكمة الغلق.

الفواكه

وضع الفواكه في اللانش بوكسوضع الفواكه في اللانش بوكس

بينما كشفت اليوتيوبر ندى أبو زيد صانعة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب الخاص بالأسرة والأطفال والشهيرة بـ'أم جودي'، أنه على الأم أن توفر ثمرة فاكهة مثل التفاح أو الجوافة، أو البرتقال، لأبنائها يوميا من أجل تقوية مناعتهم.

الكعك

كيف تحهزين اللانش بوكسكيف تحهزين اللانش بوكس

وأكدت أبو زيد، أنه يمكن للأم أن تصنع الام للطفل كاب كيك أو كيك، حيث أن الكيك يحتوى على عناصر غذائية مثل البيض واللبن والكاكاو، والشيكولاتة التي تحسن المزاج وتشعر الطفل بالسعادة.

WhatsApp
Telegram