اعلان

تعرف على أسباب وشروط تركيب الدعامات.. غير مرتبطة بسن

تركيب الدعامة للرجال
تركيب الدعامة للرجال

المحتوى

المقدمة

رأي الطبيب

حالات تتطلب تركيب الدعامة

يعد الضعف الجنسي أو ضعف الإنتصاب هي حالة صحية منتشرة بشكل كبير بين الرجال حول العالم، حيث يصيب ضعف الانتصاب للرجال، وهي عبارة عن حالة صحية منتشرة بشكل كبير بين الرجال على مستوى العالم، وقد يصيب الرجال بأشكال مختلفة، ويعاني البعض من ضعف كامل أو متوسط.

يقول الدكتور حسن الفكهاني، أستاذ الجلدية والذكورة بكلية الطب جامعة المنيا، إن حالات تركيب الدعامة غير مشروطه بسن معين، حيث أن ظاهرة ضعف الانتصاب قد تصيب الشباب كما تصيب الرجال كبار السن، ولذلك عدد من العوامل الهامة التي تؤدى لتلك العرض.

وأضاف 'الفكهاني' في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أن هناك عددا من الشباب ممن يعانون من أمراض بعينها مثل التسريب الوريدي والذي ومعه لا يتم ضخ الدم كلية وبسرعة إلى القضيب، وذلك نتيجة لوجود عيوب في أنسجة القضيب، الأمر الذي غير مشروط بسن ويؤدى إلى إغلاق الأوردة الدموية.

تركيب الدعامة للرجالالدكتور حسن الفكهاني

وأوضح أن بعض العلامات على التسرب الوريدي وجود انتصاب قوى من فترة لأخرى ولكنه غير مكتمل، كما لوحظ وجود بعض الحالات وأثناء وجوده في علاقة حميميه يحدث انتصاب كامل طيله فترة الجماع ما بين 5 إلى 10 مرات من الجماع، وهو الأمر الذي قد يحدث للأشخاص في سن العشرينات.

وأكد أنه يجري أيضا تركيب الدعامات لكبار السن وخاصة بعض مرضي السكر والذين يعانون من حالات متقدمه في المرض، أو عدم قدرتهم على ضبط السكر في الدم ما يؤدى إلى ضعف الأنسجة والشرايين المغزية للقضيب، وهو ما يؤدى إلى عدم اندفاع الدم إلى القضيب بكمية تكفي للانتصاب.

وأشار إلى أنه وبخصوصو تركيب الدعامات فهناك عد من المحاذير التي قد يضعها الأطباء في الحسبان قبيل إجراء العملية، حيث أن العملية قد توصف للأشخاص ممن يعانون ضعف بدرجات عالية من الانتصاب وكذا حال لم يكن الشخص مستجيب للأنشطة الأخرى أو العقاقير الطبية فتكون في تلك الحالات الدعامة هي الحل الأمثل للشفاء.

WhatsApp
Telegram