اعلان

لأصحاب الأعمال المكتبية.. كيف تستبدل ممارسة الرياضة بأخرى لعدم زيادة وزنك؟

الاعمال المكتبية
الاعمال المكتبية
كتب : سيد محمد

يعمل الكثير منا في أعمال مكتبية شاقة تستهلك الكثير من الساعات، ولا يوجد وقت إلا بالكاد لممارسة الرياضة، وتلك الحياة تسهم بشكل كبير في زيادة الوزن، وستكشف السطور القادمة عن كيف تستبدل ممارسة الرياضة لعدم زيادة وزنك.

كن فعالا

الاعمال المكتبيةالاعمال المكتبية

إذا كنت لا تستطيع الخروج لممارسة الرياضة - أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية - فضع المزيد من النشاط في حياتك اليومية. اصعد على الدرج ، وانطلق في المكان أثناء فرز الغسيل أو غسل الأطباق ، أو تنظيف الخزانة / القبو / المرآب.

يحرق النشاط البدني السعرات الحرارية ، ويؤثر على المواد الكيميائية في الدماغ المرتبطة بالشهية ، لذلك يمكن أن يساعد في التحكم في مقدار ما تأكله. كلما تحركت أكثر كلما شعرت بالدفء وقل شعورك بالجوع.

اصنع أطعمة مريحة منخفضة السعرات الحرارية

الاعمال المكتبيةالاعمال المكتبية

إذا كنت تعلم أن لا شيء سوف يزيل عظامك مثل الطعام المريح ، فابحث عن طرق لخفض السعرات الحرارية ولا تزال تشعر بالدفء. استمتع ببيتزا مليئة بالخضار على قشرة قمح كاملة ، أو وعاء من حساء الخضار ، أو كاكاو مع حليب خالي الدسم - كن مبدعًا في إيجاد طرق لجعل الطعام الجيد أقل تسمينًا.

احصل على جرعة يومية من الضوء

الاعمال المكتبيةالاعمال المكتبية

إذا كنت تعتقد أن الرغبة الشديدة في تناول الطعام قد تكون مرتبطة بأيام أقصر ، اقض المزيد من الوقت في الهواء الطلق تحت ضوء الشمس كل يوم.

الحفاظ على غطاء على الأشياء الجيدة

الاعمال المكتبيةالاعمال المكتبية

حافظ على الأطعمة الغنية بعيدًا عن رؤية العين المباشرة.

إعطاء الكثير من العناق

الاعمال المكتبيةالاعمال المكتبية

إذا كنت تبحث عن الراحة، فإن المعانقة هي طريقة رائعة لملئك دون أن تملأك. بدلاً من اللجوء إلى الأطعمة المريحة، عانق أطفالك أو زوجتك أو حيوانك الأليف - أو قم بزيارة مركز كبار السن، حيث يكون المعانق أعلى! ستشعر بالدفء والغموض في كل مكان - وستأكل أقل بكثير!.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً