اعلان

فوائد الجريب فروت لتخسيس وزنك

 فوائدالجريب فروت للتخسيس
فوائدالجريب فروت للتخسيس

المحتويات

المساعدة في التخلص من الدهون

عصير الجريب فروت

ملاحظات عند تناول الجريب فروت

تسوق بذكاء

يعتبر الجريب فروت من الفواكه التي يفضلها بعض الناس التي تحرص على فقدان وزنها فالجريب فروت مثله مثل البرتقال يحتوي على فيتامين سي المفيد في نزلات البرد وستوضح السطور القادمة عن فوائد الجريب فروت للتخسيس.

المساعدة في التخلص من الدهون

كشفت دراسة حديثة قام بها موقع' هيلث لاين' أنه يمكن أن يساعدك الجريب فروت في التخلص من أرطال الوزن ، خاصة إذا كنت معرضًا لخطر الإصابة بمرض السكري.

وبينت الدراسات الحديثة، أنه وجد الباحثون في عيادة سكريبس في سان دييغو أنه عندما يأكل الأشخاص البدينون نصف حبة جريب فروت قبل كل وجبة ، فإنهم ينخفضون بمعدل 3 أرطال على مدار 12 أسبوعًا.

عصير الجريب فروتالجريب فروتجريب فروت وتخسيس الوزن

كان لشرب عصير الجريب فروت نفس النتائج، ولكن عصير الجريب فروت ليس له أي خصائص مثبتة في 'حرق الدهون' - ربما ساعد الناس على الشعور بالشبع.

ملاحظات عند تناول الجريب فروت

الجريب فروت ملاحظات لتناول الجريب فروت

لا يمكنك تناول الجريب فروت أو عصير الجريب فروت إذا كنت تتناول أدوية معينة ، لذا تحقق من الملصق الموجود على جميع الوصفات الطبية الخاصة بك ، أو اسأل الصيدلي أو الطبيب.

تسوق بذكاء

الجريب فروتالجريب فروت

قم بتحميل عربة التسوق الخاصة بك بالكثير من البروتينات الخالية من الدهون والخضروات الطازجة والفواكه والحبوب الكاملة ، كما تقول عالمة الغذاء جوي دوبوست ، حاصلة على درجة الدكتوراه ، RD. أهم شيء ، عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن بشكل دائم ، هو الصورة الكبيرة لما تأكله ، وليس أطعمة معينة.

WhatsApp
Telegram