اعلان

مشروبات حارقة للدهون مع تناول كحك العيد

مشروبات حارقة للدهون
مشروبات حارقة للدهون

يعتبر تناول كحك العيد من الطقوس الاساسية للاحتفال بعيد الفطر لكن تكمن المشكلة فى احتوائه على نسبة عالية من السعرات الحرارية والتى تعمل على زيادة الزن بشكل كبير لهذا نقدم اليكى قائمة بالمشروبان لحارقة للدهون حتى تستمعى بطعم الكحك اللذيذ دون مشاكل، فالمشروبات كالشاى الأخضر والقهوة والجزر من أفضل الوسائل لحرق الدهون بشل سليم وصحى وفقا لموقع هيلث لاين.

مشروبات حارقة للدهون

الشاى الأخضر

يعتبر الشاى الأخضر من أفضل المشروبات الصحية للإنسان فهو غنى بمادة الكافيين التى تمج الجسم بالطاقة الأزمة لحرق الدهون كما يحتوى على مضادات الأكسدة التى تعمل على ارتفاع معدل الحرق بجسم الإنسان .

مشروبات حارقة للدهون

عصير الجزر

يتميز عصير الجزر بغناه بالألياف مما يساعد الكبد على إفراز المادة الصفراء التى تعمل على حرق الدهون بالجسم، كما يساعد البوليفينول (Polyphenols) والفيتامينات والمعادن الموجودة في الجزر على تنظيم ضغط الدم، وخفض مستويات الكوليسترول بجسم الإنسان .

مشروبات حارقة للدهون

عصير الخضروات

يعمل عصير الخضروات على تخلص الجسم من الدهون الزئدة فهو يعمل على الإحساس بالشبع ، وتقليل استهلاك الكربوهيدات، فاعتمداك على عصير غنى بالخضروات الورقية كالسبانخ والفجل ودمجها مع خضراوت كالبنجر والطماطم سياهم فى حماية جسمك من السمنة .

مشروبات حارقة للدهون

عصير البطيخ

يعتبر البطيخ من افضل المشروبات الحارقة للدهون لغناه بالبوتاسيم المعدنى الذى يعمل على تخلص الجسم من السموم كما يحتوى البطيخ على الاحماض الأمينية التى تسهم فى حرق لدهون الذئدة بالمعدة .

مشروبات حارقة للدهون

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي