اعلان

عصير الرمان يمنع تسمم الحمل.. دراسة تكشف

 عصير الرمان يمنع تسمم الحمل
عصير الرمان يمنع تسمم الحمل

كشف موقع' healthyeating'، أنه تسمع الكثيرات من السيدات الحوامل، عن العلاجات التي يمكن استخدامها في العديد من المشكلات التي حدثت أثناء الحمل، قد يكون من الصعب التمييز بين ما هو آمن بالفعل، قد يكون اتباع حكايات الزوجات القديمة والتوصل إلى علاجات خاصة بك أمرًا ضارًا، من الأفضل استشارة مصادر موثوقة ثم مراجعة طبيبك قبل تجربة أي شيء، ولكن يمكنك تناول عصير الرمان لمنع تسمم الحمل.

عصير الرمان يمنع تسمم الحمل

عصير الرمان

وأكد الموقع، أن نصيحة واحدة تبدو آمنة تتضمن استخدام عصير الرمان، لتسمم الحمل، حيث أنه يحدث تسمم الحمل أثناء الحمل وينتشر في حوالي 5 إلى 8 في المائة من حالات الحمل، وتشمل أعراض تسمم الحمل هي ارتفاع ضغط الدم ووجود البروتين في البول، وفقًا لبحث من كلية الطب بجامعة واشنطن ، يمكن لعصير الرمان المستخدم أثناء الحمل أن يوفر فوائد صحية للأطفال ويمكن أن يساعد في منع تسمم الحمل.

الرمان

تم اختيار النساء الحوامل بشكل عشوائي بين 35 و 38 أسبوعًا من الحمل، أعطيت النساء 8 أونصات من عصير الرمان أو دواء وهمي من عصير التفاح حتى ولادتهن. تم بعد ذلك جمع أنسجة المشيمة لتحليلها من 12 مريضًا ، بما في ذلك أربعة شربوا عصير الرمان وثمانية تناولوا الدواء الوهمي. خلص البحث إلى أن عصير الرمان يقلل من إصابة أنسجة المشيمة. الدراسات جارية ، لكن الباحثين واثقون من أن عصير الرمان يمكن أن يكون واعدًا للأمهات الحوامل.

فوائد عصير الرمان

1- يعتبرعصير الرمان مليئة بالفيتامينات والمعادن يجب أن تستهلك الأمهات المنتظرات الفيتامينات والمعادن ، والتي يمكن أن توفر العناصر الغذائية طوال فترة الحمل

2- الرمان غني بالمعادن والفيتامينات الضرورية التي تحتاجها المرأة الحامل مثل البوتاسيوم وفيتامين ج وحمض الفوليك والألياف.

3- يحتوي الرمان على فيتامين سي هو أحد مضادات الأكسدة التي تساعد الجسم على امتصاص الحديد ، وهو أمر ضروري أثناء الحمل لتكوين دم إضافي للأم والطفل.

4- يكون حمض الفوليك موجودًا بالفعل في فيتامينات ما قبل الولادة ، ولكن تناول القليل من طعامك يمكن أن يوفر فائدة في المساهمة في الوقاية من بعض الإعاقات الخلقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً