اعلان

عشان فورمة الساحل.. نصائح سهلة لخسارة الوزن

عشان فورمة الساحل.. نصائح لخسارة الوزن
عشان فورمة الساحل.. نصائح لخسارة الوزن

يفضل الكثير من الأشخاص السفر إلى المناطق الساحلية في فصل الصيف، للاستمتاع بالجو هناك وقضاء وقت ممتع على الشاطئ، ولكن قد يواجه البعض مشكلة كبيرة قبل السفر، ألا وهي زيادة الوزن خاصة بعد الخروج من شهر رمضان، وهو الأمر الذي يسبب لهم الإحراج عند ارتداء ملابس البحر، لكن لا داعي للقلق، حيث إن هناك عدد من النصائح السهلة والبسيطة التي تساعد في خسارة الوزن في مدة زمنية قصيرة إلى كنت تنوي الذهاب للمصيف في إجازة فصل الصيف.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' نصائح سهلة لخسارة الوزن عشان فورمة الساحل.

نصائح لخسارة الوزن

شرب الماء

يساعد شرب كميات كبيرة من الماء على تعزيز عملية التمثيل الغذائي، حيث أثبتت عدد من الدراسات إلى أن شرب كوب من الماء قبل تناول الطعام بربع ساعة، يساعد في الشعور بالشبع لفترة طويلة، وينصح جميع خبراء التغذية بضرورة شرب 8 أكواب من الماء بشكل يومي.

تناول البيض

يفضل الاعتماد على البيض كمصدر للبروتين في وجبة الإفطار، لا سيما وأن يحتوي على نسبة صغيرة من السعرات الحرارية، لذلك فهو من الأطعمة المثالية إذا كنت ترغب في خسارة الوزن.

عشان فورمة الساحل.. نصائح لخسارة الوزن

شرب القهوة بدون سكر

إذا كنتي من مدمني القهوة في الصباح، يفضل أن تشربها بدون سكر، حيث إن تناول السكر بشكل يومي يساعد في زيادة الوزن بشكل ملحوظ، حيث إنه يحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية، كما أن يؤدي إلى الإصابة بالكثير من الأمراض.

تجنب الكربوهيدرات المكررة

الكربوهيدرات المكررة مثل الأرز والمكرونة والخبز الأبيض، وتحتوي جميع هذه الأنواع على نسبة عالية من السعرات الحرارية، كما أنها تؤدي إلى ارتفاع نسبة السكر في الدم بشكل ملحوظ، فضلا عن دورها في زيادة الوزن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل