اعلان

أفضل العصائر الطبيعية للحفاظ على ترطيب الجسم في الصيف

أفضل العصائر الطبيعية للتغلب على حرارة الصيف
أفضل العصائر الطبيعية للتغلب على حرارة الصيف

يفقد الجسم كمية كبيرة من السوائل في فصل الصيف مع درجات الحرارة الحارقة، لذلك ينصح جميع خبراء التغذية بضرورة شرب كميات كبيرة من الماء في هذا الوقت من العام، لتعويض ما يفقده الجسم، وتعتبر عصائر الفواكه الطازجة من أفضل الطرق الصحية التي تساعد في الحفاظ على ترطيب الجسم والشعور بالانتعاش والنشاط، حيث تعتبر العصائر الطبيعية أفضل العلاجات المنزلية للتغلب على حرارة الصيف ومد الجسم بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أفضل العصائر الطبيعية للحفاظ على ترطيب الجسم في الصيف.

أفضل العصائر الطبيعية

عصير الليمون والزنجبيل

عصير الليمون مع الزنجبيل يساعد في الوقاية من الأمراض السرطانية، كما أنه يحتوي على نسبة عالية من فيتامين سي الذي له دور كبير في علاج جميع مشكلات المعدة.

عصير البطيخ

يساعد عصير البطيخ في الوقاية من أمراض الكلى في فصل الصيف، خاصة حصوات الكلى، كما أن يساعد في علاج الكثير من مشكلات البشرة، ويفضل شرب عصير البطيخ بدون سكر.

أفضل العصائر الطبيعية للتغلب على حرارة الصيف

عصير المانجو

تحتوي المانجو على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن، كما أنها غنية بالألياف الغذائية التي تساعد في الحفاظ على ترطيب الجسم.

عصير البابايا

يعتبر عصير البابايا دواء فعال لجميع أمراض الجهاز الهضمي، حيث أنه مصدر غني بالإنزيمات المحللة للبروتين والتي تمكن من هضم البروتين، وهو من العصائر المثالية لمرضى القلب والضغط المرتفع.

عصير الرمان

يحتوي عصير الرمان على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تساعد في الوقاية من الأمراض السرطانية، كما أنه مفيد للبشرة بشكل كبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك