اعلان

بعد إصابة أنغام به.. أسباب وأعراض الانسداد المعوي

أهل مصر
أنغام
أنغام

كشف والد أنغام, الموسيقار الكبير محمد علي سليمان، عن تطورات حالتها الصحية، وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، خلال برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، إن أنغام, في صحة جيدة وفي تحسن، وأشار إلى أن الأطباء طلبوا منها المكوث في المستشفى من أجل الاطمئنان على حالتها، وأكد أن أنغام بحسب الأطباء لا تعاني من أي شئ غير الانسداد المعوي.

وبعد الكشف عن حالة أنغام الصحية، والإشارة في حديث والدها إلى مرض الانسداد المعوي، بات السؤال عن هذا المرض وأسباب وأعراضه، الأكثر بحثُا على محرك البحث.

أنغام أنغام

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، أسباب وأعراض الانسداد المعوي بعد إصابة أنغام به.

أسباب الانسداد المعوي بعد إصابة أنغام به

الالتصاقات التي تحدث بسبب العمليات الجراحية.

الإصابة بالفتق المنحصر.

الأورام، بما في ذلك سرطان الأمعاء الغليظة.

السلائل.

الإصابة بعاهات خلقية.

التفاف الأمعاء بشكل غير طبيعي حول محورها.

وجود أجسام غريبة.

أنغام الانسداد المعوي

أعراض الانسداد المعوي بعد إصابة أنغام به

عدم راحة وألم في البطن.

إمساك شديد.

الشعور بألم حاد في مناطق متفرقة من الجسم.

فقدان الشهية بشكل ملحوظ.

صعوبة في التبرز.

والد أنغام عن إصابتها بالانسداد المعوي

وقال والد أنغام الموسيقار الكبير محمد علي سليمان، عن إصابتها بالانسداد المعوي، إن أنغام الآن في المستشفى، وتحتاج إلى يومين راحة في المستشفى، لافتاً إلى أن الطاقم الطبي أرادوا أن تكون موجودة في المستشفى"، موضحا أنها لا تعاني من أي شئ آخر بخلاف انسداد معوي، الذي بدأ يتحسن.

أزمة أنغام الصحية

تعرضت الفنانة أنغام لأزمة صحية شديدة نُقلت على إثرها للمستشفى، وهناك خضعت لعملية جراحية وقرر الأطباء أن تبقى في المستشفى لحين التعافي بشكل كامل، إذ إن الجراحة أسفرت عن بعض المضاعفات، التي تستدعى أن تبقى الفنانة أنغام تحت الرعاية الطبية الكاملة.

بدأ الأمر عندما انتهت الفنانة أنغام من تصوير حلقتها برنامجها المذاع على فضائية "دي إم سي"، ثم قررت عقد اجتماع مع راندا رياض مديرة أعمالها، لتأكيد سفرها لدولة الكويت من أجل إحياء حفل غنائي هناك برفقة الفنان نبيل شعيل، والذي كان مقرر له اليوم، في هذا الوقت شعرت أنغام بألم شديد وحاد، وقررت الذهاب إلى طبيبها الخاص، الذي طلب منها الذهاب إلى أقرب مستشفى.

أنغام أنغام

وكشفت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تعرضها لأزمة صحية خطيرة اضطرتها لأجراء عملية جراحية أدت إلى مضاعفات تطلبت بقائها في المستشفى لحين التماثل للشفاء.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً