اعلان

طبيب أنغام يكشف آخر تطورات حالتها الصحية: نسير في العلاج التحفظي (فيديو)

أنغام
أنغام
كتب : أهل مصر

كشف الدكتور وائل غفير، أستاذ الجراحة بطب القصر العيني والطبيب المعالج للفنانة أنغام، عن تفاصيل حالتها الصحية، مشيرا إلى أن صحتها تتحسن يوميا.

طبيب أنغام: نسير في العلاج التحفظي

وقال الدكتور وائل غفير، الطبيب المعالج للفنانة أنغام، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج 'الحكاية' تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع على قناة 'إم بي سي مصر: 'الحمد لله الأمور تتحسن كل يوم، واليوم أفضل كثيرًا عن الأيام السابقة ونحن نسير في العلاج التحفظي حتى تعود الأمور لطبيعتها'.

وأضاف وائل غفير، أن أنغام دخلت المستشفى أول أمس وكانت تعاني من ألم في المعدة نتيجة إجرائها عملية أمرض نساء وحدث التصاق في الأمعاء، ويحدث انسداد معوي في هذه الحالات وتخضع الحالة لعلاج تحفظي وبنسبة 85% من الحالات لا تحتاج إلى التدخل الجراحي.

وتابع الدكتور وائل غفير، أن ما تعاني منه أنغام انسداد في الأمعاء وليس شلل في الأمعاء والانسداد في طريقه إلى الانتهاء وتم علاج أنغام بنسبة 85% وقريبًا ستعود إلى منزلها خلال أيام قليلة.

والد أنغام يطمئن جمهورها

وتحدث الموسيقار الكبير محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام، عن تطورات حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية مؤخراً.

وأوضح محمد علي سليمان، في تصريحات تلفزيونية: 'أنغام اليوم أفضل من أمس، وغدًا ستكون أفضل بإذن الله'.

وأضاف 'سليمان'، أن أنغام الآن في المستشفى، وتحتاج إلى يومين راحة في المستشفى، لافتاً إلى أن الطاقم الطبي أرادوا أن تكون موجودة في المستشفى'، موضحا أنها لا تعاني من أي شئ آخر بخلافا انسداد معوي، الذي بدأ يتحسن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي