اعلان

بعد ظهور شيماء سيف بوزن أنحف.. كيفية خسارة الوزن بعد عملية التكميم

شيماء سيف
شيماء سيف

تصدرت الفنانة شيماء سيف محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل' وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعد أن شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، بقطع فيديو جديد ظهرت فيه أكثر نحافة بعد عملية التكميم التي أجرتها مؤخرًا من أجل خسارة وزنها الزائد.

وعمليات التكميم تساعد في خسارة الوزن لكن هناك عدد من النصائح التي يجب الالتزام بها بعد عملية التكميم، من أجل خسارة الوزن بشكل أسرع وآمن أيضًا.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، نصائح هامة بعد عملية التكميم.. بعد ظهور شيماء سيف، بشكل أنحف.

نصائح هامة بعد عملية التكميم

_ الحرص على ممارسة التمارين الرياضية يوميًا بشكل منتظم، إذ إن ممارسة التمارين الرياضية بعد عملية التكميم مفيد جدًا، فهي تساعد على خسارة الوزن بشكل أسرع وشد الجسم والترهلات.

_ شرب كميات كافية من الماء، إذ إن الماء يساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة من الوقت ومقاومة الجوع، وهو الأمر الذي يزيد في سرعة خسارة الوزن بعد عملية التكميم.

شيماء سيفشيماء سيف

_ تجنب الأكلات التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية، مثل الحلويات والمشروبات الغازية، والتي تؤدي إلى تراكم الدهون في الجسم وتأخير نزول الوزن بعد عملية التكميم.

_ عدم التركيز على نوع واحد فقط من الطعام، والتنوع بين الأكلات، مع أهمية تناول كميات معتدلة من الفواكه والخضروات منخفضة السعرات الحرارية.

_ الحصول على قدر كافي من فيتامين د، سواء من خلال المكملات الغذائية، أو الأطعمة التي تحتوي على فيتامين د، مثل الزبدة والبيض ومنتجات الألبان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن: زيادة البنزين والسولار ستؤدي إلى ارتفاع أسعار "الفراخ" بالأسواق