اعلان

متيأسيش .. علاج تأخر الحمل عند النساء ب 7 أعشاب طبيعية

علاج تأخر الحمل
علاج تأخر الحمل

تأخر الحمل ليس بالضرورة أن يدل على العقم، ربما تكون الوظائف الحيوية للرحم ليست بحالتها الجيدة ويمكن أن يكون هناك مشاكل تعيق عملية التلقيح، ولكن بالطرق الطبيعية والوصفات الطبيعية يمكنك أن تساعد على الحصول على أبنك الأول وتصبحي أم بعدما كدت أن تيأسي من أمر الحمل، إليك 7 وصفات طبيعية و7 أعشاب طبيعية يمكنك تناولها لعلاج تأخر الحمل عند النساء بدون وسائل جيميائية ومجربة من قبل .

علاج تأخر الحمل بالأعشاب

بوصفات طبيعية وأعشاب طبيعية يمكنها حل مشاكل كثيرة مثل تأخر الحمل التي تواجهها العديد من النساء، فإليك أعشاب طبيعية تساعد على الحمل وتزيد من فرص الإنجاب وتعتمد هذه الوصفات على الاعشاب التالية:

1-الميرمية

حيث يمكنك شرب فنجاناً من منقوع الميرمية يومياً لزيادة فرص الإنجاب وعلاج تأخر الحمل لدى النساء.

2- البردقوش

من أشهر الأعشاب الطبيعية التي تزيد من فرص الإنجاب وتسعد على علاج تأخر الحمل لدى النساء ويمكنك شربه بانتظام لعلاج المشكلة.

3- القرفة والحبة السوداء

طريقة استخدام القرفة والحبة السوداء لعلاج مشكلة تأخر الحمل لدى النساء من خلال أخذ كمياتٍ من مطحون هذه الأعشاب وإضافة جبن كرافت إليهم وماء مغلي وتركهم لمدة ليلةٍ كاملةٍ، وشرب المنقوع في اليوم الثاني من الدورة الشهرية.

4- اليانسون والحلبة

حيث تساعدان على تنشيط الهرمونات الطبيعية في الجسم لعلاج مشكلة تأخر الحمل وزيادة فرصة الإنجاب.

5- خليط حب الرشاد وجبة البركة

يعتب من الأعشاب الطبيعية التي أتفق عليها العديد أنها تساعد على زيادة فرصة الإنجاب وعلاج تأخر الحمل لذا يمكنك خلط مقدارا ً من محروس حب الرشاد وخبة البركة ويتم تناول ملعقةً صغيرة يومياً على الريق وقبل النوم، وتبدأ المرأة بأخذها من ثاني يوم من الدورة الشهرية إلى اليوم الأخير، وتستمر بهذه الخلطة لمدة ثلاث أشهر.

6- الزنجبيل مع الخردل والزعتر والقرفة والقرنفل

وطريقة عمل هذه الخلطة من خلال أخذ عشر غرامات من هذه المقادير وخلطها مع غذاء ملكات النحل ونصف كيلو من العسل، وتناول المرأة لملعقةٍ بعد الوجبات لعلاج تكيس المبايض الذي يمنع الحمل ويسبب تأخر الحمل.

7- السبانخ والبقوليات

حيث أن تناول السبانخ والبقوليات يزيد من فرصة الإنجاب وذلك لأنها تحتوي على كميات كبيرة ٍ من مادة الفولاذ نظراً لمساعدته في وقاية التشوهات الخلقية اللجنة وزيادة جودة الحيوانات المنوية.

WhatsApp
Telegram