اعلان

"قتل وطلاق وتكسير عظام".. ما هي غرائب وطرائف عيد الأضحي حول العالم؟

غرائب وطرائف عيد الأضحي  حول العالم
غرائب وطرائف عيد الأضحي حول العالم

تتعدد غرائب وطرائف عيد الأضحي حول العالم كل عام، إذ تختلف من دولة لأخرى، ليصل الأمر إلى جرائم قتل وإثارة فزع وخوف في نفوس المواطنين، ولعل آخر ماحدث هذا العام هو جريمة قتل في محافظة البحيرة في مصر بسبب توزيع لحوم الأضحية، لذا يرصد 'أهل مصر' غرائب وطرائف عيد الأضحي حول العالم.

مصر

شهدت إحدى قري الدلنجات بمحافظة البحيرة، جريمة قتل بشعة، حيث أقدم عامل على قتل شقيقه وإصابة شقيقته بسبب الخلاف على توزيع لحوم الأضحية.

وقام المتهم بالتعدي على شقيقته وإصابتها بجرح نافذ، تم حجزها داخل مستشفى الدلنجات العام، وصلت قوات الشرطة والنيابة لمناظرة الجثة وأمر التصريح بدفن الجثة عقب العرض على الطب الشرعي.

تونس

اشترى رجل خروفا قبل أسبوع من العيد، ووضعه على سطح منزله وظل يعتني به، وقبل يومين من العيد صعد الرجل يتفقد الخروف، وفي غفلة منه فاجأه الخروف بنطحه أفقدته توازنه ليقع من فوق سطح منزله الذي اختاره له ليقضي به فترة ما قبل عيد الأضحى، ويلفظ آخر أنفاسه بعد إصابة خطيرة كسرت على إثرها جمجمته.

المغرب

حدثت مشاجرة بين رجل وزجته في الخمسين من العمر، على لون الخروف وتطور الأمر ليتدخل نساء ورجال الحي، ما أسهم في اتساع الخلاف، ليرمي الزوج اليمين في ساعة غضب خروفي وينهي زواجا عمره 25 عاما أنجبا فيه سبعة أولاد من الذكور والإناث.

السودان

وضع شاب صياح الخروف رنة موبايل، ما أثار حفيظة خروف العيد ونطح الفتى وتسببت في كسر يده.

بلجيكا

تقدم رجل غير مسلم بشكوى ضد عائلة مسلمة قامت بذبح الخروف في باحة منزلهم، متهماً إياهم بـ'الإرهاب' ضد الحيوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التشكيل الوزاري الجديد يتصدر محركات البحث.. أسماء تردد والحكومة تنفي