اعلان

بعد استضافته في شقتها.. مثلي يغتصب جارته

الجاني
الجاني

يتوقع أن يقضي رجل "مثلي" 18 شهرًا على الأقل في السجن لاغتصابه جارته وهي نائمة في سريرها تحت تأثير المخدرات والكحول، بعد حفل لرأس السنة في شقته.

ووفقًا للتقرير المنشور عبر صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ماثيو سوير، 39 عامًا، وصديقه، الذي أصبح زوجه فيما بعد، ماكس بترو، أحضرا عددًا من أكياس الكوكايين معهم إلى شقة في منطقة "سري هيلز" الأسترالية في ديسمبر عام 2017.

واحتفل ماثيو وصديقه مع جارتهما وصديقها بالسنة الجديدة في نهاية 2017، وبعد مشاهدة الألعاب النارية في منتصف الليل، بقي الجميع حتى الساعات الأولى من الصباح.

لكن بعد ليلة طويلة من تناول الكحول والمواد المخدرة، بدأت الأمور تهدأ في تمام الساعة 6 صباحًا، حيث كانت المضيفة - ضحية سوير - بحاجة إلى النوم فساعدها صديقها في تغيير ملابسها وأوصلها إلى فراشها، ومع إشراقة شمس يوم جديد قرر صديق الضحية أخذ كلبها في نزهة، وتركها مع سوير في الشقة.

وكشفت التحقيقات أنه عندما غادر صديقها المنزل، تسلل سوير إلى غرفة المرأة ثم إلى سريرها، وعندها بدأ في اغتصابها وهي نائمة.

وخلال إدلاء الضحية بأقوالها، أكدت أن الشيء الوحيد الذي تتذكره هو استيقاظها خلال اغتصابها من الجاني، موضحة أنها اعتقدت في البداية أنه صديقها، لكن عندما اكتشفت الحقيقة دفعته بعيدًا وهربت إلى غرفة أخرى واتصلت بصديقها الذي جاء على الفور وطلب منهم مغادر الشقة وحرر بلاغًا بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل