اعلان

طفلة متوفاة تخرج للعب حول قبرها ليلًا (صور)

شبح طفلة
شبح طفلة

كشفت لقطات صورتها كاميرا مراقبة بأحد القبور في ولاية نيو مكسيكو، عن شبح لفتاة صغيرة، يعتقد أنه ابنة سيدة دفنت في هذا المكان.

ودُفنت فافيولا رودريغيز، في مقبرة 'موسانيك' بمدينة 'لاس كروسيس' بعد وفاتها في سبتمبر 2018 أثناء رعاية صديق والدتها عن عمر يناهز عامين، وفقًا لشبكة 'CBS'.

شبح طفلةشبح طفلة

وتظهر اللقطات طفلة صغيرة تتجول حول المقبرة ليلاً وتلهو بالألعاب الموجودة بالمكان، وتم تصويرها بواسطة كاميرا موضوعة على شاهد قبر قريب يُقال إنه تعرض للتخريب.

وكانت الأسرة صاحبة القبر الذي تم تخريبه، تراجع اللقطات بحثًا عن دليل يكشف قاتل ابنهم وهو يخرب القبر، وعندما شاهدوا صور الفتاة الصغيرة في المقبرة ليلاً، شعروا بالقلق واتصلوا بالمالكين، معتقدين أنهم أطفال تائهين في البداية.

شبح طفلةشبح طفلة

وفي وقت سابق كانت أسرة الفتاة قد أبلغت القائمين على المقبرة، عن ملاحظتهم اختفاء بعض الألعاب التي تركوها بجوار شاهد القبر، وذلك قبل اكتشافهم مقطع الفيديو المصور.

وقال عامل للأسرة صاحبة الفيديو عندما شاهده: 'نحن نعرف تلك الفتاة الصغيرة'، وأطلعهم على مكان دفنها.

شبح طفلةشبح طفلة

وذهبت الأسرة في أحد الأيام لزيارة قبر ابنهم وقتها صادفوا أم الطفلة، ذهبوا إليها وأخبروها أنهم يحملون أخبار سارة وأطلعوها على الصور المخزنة على هاتف كي، لتعلق الأم قائلة: 'أعلم أن هذه ابنتي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب