اعلان

العام الهجري الجديد 1442 يتصدر " تويتر".. والمشاهير على رأس التغريدات

العام الهجري الجديد 1442
العام الهجري الجديد 1442

تصدر هاشتاج العام الهجري الجديد 1442، موقع التغريدات القصيرة ' تويتر'، إذ تخطى إلى هذه اللحظة 48 ألف تغريده، حيث توالت التغريدات من النشطاء بالتهاني والأدعية استقبالا للعام الجديد، متمنيين عاما مليء بالخيرات والمحبة والسلام على الأمة الإسلامية والعالم أجمع، كان من بين هؤلاء النشطاء الذين حرصوا على التهاني بالعام الهجري الجديد عددًا من مشاهير الفن والموضة والآزياء.

العام الهجريالعام الهجري

جاءت التعليقات جميعها محملة بالخير والبركة والدعاء إلى تحسن الأحوال، كالأتي:

غرد النجم الكبير أحمد السقا، على هاشتاج العام الهجري الجديد، قائلا: 'اللهم إنّا نسألُك عامًا، يتجلّى فِيه لطفك ويتسع فِيه رزقك وتمتدُ فِيه عافيتُك، ونستفِتح فِيه برحمتِك'.

كما غرد ت 'إنجي علاء'، ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏مؤلفة سيناريست، ومصممة أزياء درامية، على هاشتاج العام الهجري الجديد: 'اللهم إنك عفو كريم حليم تحب العفو فاعف عنا، اللهم اغفر لنا ما مضى من ذنوبنا في العام الماضي، اللهم بارك لنا في العام الجديد واجعله سعيدا علينا جميعا، كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة رأس السنة الهجرية'.

وتوالت التعليقات من المغردين الأخرين، إذ كان من بينها تغريده لناشط يُدعى محمود الشريف، قائلا: 'ثُمَّ يَأْتِي مِنْ بَعْدِ ذَلِكَ عَامٌ فِيهِ يُغَاثُ النَّاسُ وَفِيهِ يَعْصِرُونَ، اللهمَّ إنا نسألك في عامنا الجديد الخير والبركة والتوفيق والصحة والسلامة والعفو والعافية، اللهم غيثاً من واسع فضلك وكرمك يارب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا| محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة «جلوب سوكر» للأفضل في أوروبا