اعلان

الحيوانات الضالة ليست بمدننا فقط.. ظهور ثعلب في أفضل شوارع لندن

الثعلب في شوارع لندن
الثعلب في شوارع لندن

يتحدث الكثيرون في مصر والدول العربية عن مشاهد الحيوانات الضالة، والحيوانات التي تجوب الشوارع ويستنكرون تلك المشاهد، ويطالبون أن تكون شوارع القاهرة مثل الدول المتحضرة، ولكن الغريب أنه في قلب أفضل شوارع العالم حضارة في أوروبا، يظهر الثعلب في أفضل شوارعها، مثل شارع داونينج ستريت في لندن، ولذلك ستتحدث السطور القادمة عن ظهور الثعلب في أفضل شوارع لندن.

ثعلب في أفضل شوارع لندن

الثعلب في شوارع لندنالثعلب في شوارع لندن

كشفت قناة ناشيونال جيوجرافيك الصادرة باللغة الإسبانية، أنه لاحظ السكان المحليون ثعلبًا يسير في داونينج ستريت في لندن ، إنجلترا ، وهذا الشارع معروف جيدًا بسبب المساكن الرسمية لرئيس وزراء المملكة المتحدة ، رقم 10 ، لوزير الخزانة ، رقم 11 ، وهو قريب أيضًا من قصر وستمنستر ، الذي يضم مجلسي البرلمان. .

وبينت القناة أنه على الرغم من أن الناس في العاصمة البريطانية محاصرون حاليًا بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد، ولكن ألتقطت صور للثعلب وهو يتجول في داونينج ستريت أحد الشوارع المركزية في لندن.

وجود الثعالب في بريطانيا

الثعلب في شوارع لندنالثعلب في شوارع لندن

وأكدت القناة، أنه تم توزيع الثعالب في المناطق الحضرية على مدار المائة عام الماضية ، خاصة في جنوب إنجلترا، وتفضل هذه الحيوانات مناطق الضواحي ، مع حدائق كبيرة حيث يمكنهم العثور على مأوى تحت الأدغال وفي مناطق هادئة أخرى. لذلك ، عادة ما يقضون وقتهم في مسارات القطارات أو في الحدائق، بحسب القناة.

تحفر الثعالب جحورها ، والتي تُعرف أيضًا باسم الأوكار ، لا سيما في الأماكن التي توجد بها نباتات كثيفة، ولهذا السبب ليس من الشائع رؤيتهم في شوارع وسط لندن ومع ذلك تتجول في المناطق الريفية أيضًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً