اعلان

نجاة كلب من الموت بعد استخراج 25 كرة جولف من معدته

كلب وكرات جولف
كلب وكرات جولف

بدأ الأمر عندما تجول كلبًا عملاقًا من نوع 'شناوتسر' الألماني، حول ملعب جولف، يلهو بكرات الجولف الصغيرة بعيدًا عن أعين صاحبه، قبل أن ينهار بدون مقدمات ويسقط أرضًا بعد عودته للمنزل، ويتقيأ كرات جولف صغيرة.

كان قد سمح نيل تايلور، صاحب الكلب 'ألفي'، له بالتجول في ملعب للجولف، وبعيدًا عن الأنظار، لعب بكرات الجولف المفقودة جنبًا إلى جنب مع كرة الخيط والقفازات المطاطية وقطع الخشب.

كلب وكرات جولفكلب وكرات جولف

اكتشف سره فقط عندما انهار الكلب في المنزل بعد أن تقيأ أربع من الكرات، ليتصل نيل، من منطقة ويسترهوب، بمدينة نيوكاسل، بالأطباء البيطريين المحليين من أجل الحصول على مساعدتهم وإنقاذ حياته.

من جانبه قال جراهام تشامبرز، مالك عيادة 'بليثمان وشركاه': 'كان من الواضح أن ألفي قد أكل شيئًا مختلف، لكننا لم ندرك في البداية حجم المشكلة'.

كلب وكرات جولفكلب وكرات جولف

تابع :'جميع فروعنا مجهزة بمعدات التصوير التشخيصي، مما يعني أنه يمكننا الوصول بسرعة إلى قلب المشكلة أو بالتحديد في مشكلة ألفي المعدة، لقد اندهشنا عندما شاهدنا معدته مليئة بكرات الجولف، تحديدًا 15 ، وبالتالي كانت الجراحة هي الخيار الوحيد'.

أكمل: 'ومع ذلك، عندما فتحناه لإجراء العملية، كانت لدينا صدمة أخرى في معدته، إذ اكتشفنا ستة آخرين يختبئون في بطنه، ليصل العدد الإجمالي إلى 25'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً