علميها لابنك.. حكاية أقوى طفل في العالم رفع أثقال وعمره سنتين

جوليانو ستروي
جوليانو ستروي

المحتويات

بداية أقوى طفل في العالم

جوليانو وجينيس

طفل خارج التمرين

شقيق سترو

يعتبر الكثير من الكبار أن أطفالهم لا يصلحون لصناعة مستقبل إلى أن يكبروا، وتتعمد بعض الأسر كبت أطفالها ومواهبهم بدعوى أنه لن يحقق شيئًا إلا بعد أن ينضج، وخاصة بعد الظروف المعيشية الصعبة في بلداننا في العالم الثالث، ولكن الكثير من الأمثلة كسرت تلك القواعد البالية، وخاصة الطفل جوليانو ستروي، المنحدر من أسرة رومانية، ولذلك ستكشف السطور القادمة عن قصة أقوى طفل في العالم. كشف موقع 'allthats interesting'، أن قد يبدو جوليانو ستروي كطفل عادي عندما يرتدي قميصًا ، لكن الروماني البالغ من العمر عشر سنوات هو في الواقع واحد من أصغر لاعبي كمال الاجسام في العالم.

جوليانو سترويجوليانو ستروي

بداية أقوى طفل في العالم

وأكد الموقع، أنه ولد جوليانو في 18 يوليو 2004 في رومانيا، أسرته عاشت لأعوام عديدة في إيطاليا، ولكن إضطرتها الصعوبات المالية على العودة إلى وطنهم، ووالد جوليانو لاعب كمال أجسام غير محترف.

وأضاف الموقع، أن جوليانوا بدأ رفع الأوزان عندما كان عمره عامين فقط ، عندما ذهب والدي إلى صالة الألعاب الرياضية وأخذ معه ابنه ، وقدمه إلى كمال الأجسام ومنذ ذلك الحين اكتسب صفحات موسوعة جينيس للأرقام القياسية عن أعماله غير المألوفة.جوليانو وجينيس

وبين الموقع، أن الصبي جوليانو سترو أصبح لاعب كمال اجسام شهير في سن الخامسة، حتى أنه تمكن من الدخول في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، عندما مر اللاعب الشاب بمسافة 10 أمتار بين ذراعيه ، بينما كان يحمل كرة مطاطية تزن 15 كجم بين ساقيه.

أنه قد أسس سترو رقماً قياسياً للسير بسرعة على يديه بكرة ثقيلة معلقة بين ساقيه، يوفر YouTube له وسيطًا رائعًا لمشاركة مواهبه، وتزويد عشاق ستروي والمشاهدين من جميع أنحاء العالم.

جوليانو سترويجوليانو ستروي

طفل خارج التمرين

وبين الموقع، أنه على الرغم من أن ستروي البالغ من العمر ثماني سنوات هو أقوى بكثير من نظرائه، فإنه لا يزال يفعل نفس الأشياء 'الأطفال' العاديين ، مثل مشاهدة الرسوم المتحركة والرسم، ولدى تأكيده على أن جوليانو يعمل بمحض إرادته.

شقيق سترو

لم يكن سترو هو الفرد الوحيد الفذ من عائلته، الشاب المبتدئ لديه شقيقه الأصغر ، كلاوديو ، الذي ولد عام 2006 في الساحة الرياضية ، هو تمامًا كما لا يتخلف قريبه، في ثلاث سنوات ، تمكن من القيام 90 تكرار عمليات الدفع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً