اعلان

"ظنوا أن الحادث إرهابي".. رجل ينتقم لشرفة ويطلق النار على قس

رجل يطلق النار على قس
رجل يطلق النار على قس

أصيب قس برصاصتين خارج الكنيسة اليونانية الأرثوذكسية، في مدينة ليون الفرنسية، على يد زوج غاضب اكتشف علاقة رجل الدين بزوجته الخائنة.

واعتقد في في البداية أن القس نيكولاوس كاكافيلاكيس، أب لطفلين يبلغ من العمر 52 عامًا، أحدث ضحية للإرهاب، في فرنسا بعد أن تعرض للهجوم ببندقية نارية في نهاية أكتوبر الماضي، لكن الأب كاكافيلاكيس، كشف بعد خروجه من الغيبوبة للمحققين أن الرجل الذي حاول قتله زوج سيدة كان على علاقة بها.

وقال نيكولاس جاكيه، المدعي العام في ليون، في بيان صدر السبت الماضي، إن المهاجم زوج امرأة كانت على علاقة بالضحية، وفقًا لما ذكرته شبكة 'بي بي سي' البريطانية.

وقال المدعي العام، إن التحقيق في جريمة الشروع في قتل القس، بدأ في الوقت الذي وقعت فيه، كما أن زوجة المشتبه به رهن الاحتجاز.

وكشفت السلطات عن هوية الرجل الذي أطلق النار على القس، إذ اتضح أنه يحمل الجنسية الجورجية ويبلغ من العمر 40 عامًا، ويعيش بالقرب من الكنيسة الأرثوذكسية اليونانية في الدائرة السابعة في ليون.

واعترف الرجل زوج المرأة الخائنة بمحاولة قتل الأب كاكافيلاكيس، بالرصاص، بينما كان الأخير يغلق كنيسته، وتركه غارقًا في دمه ليلقى حتفه

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)