اعلان

الشرطة تكشف تفاصيل إدمان رضيعة عثروا عليها فاقدة الوعي

رضيعة
رضيعة

أفادت الشرطة الأمريكية، أن طفلة تبلغ من العمر شهرين أثبت إصابتها بجرعة زائدة من مخدر الهيروين، وتم وضعها على أجهزة الإنعاش، بعد أن فقدت القدرة على التحرك، إذ ظهر على جسمها علامات الحقن، ذلك عقب نقلها من منزل غرب تكساس خلال عطلة نهاية الأسبوع.

واعتقلت والدة الفتاة، ديستيني هاربور، البالغة من العمر 21 عامًا، مع جدتها، كريستين برادلي، 37 عامًا، وحبيب الجدة داستن سموك، 34 عامًا، حسبما ذكرت شرطة سان أنجيلو يوم الثلاثاء، واتُهم الثلاثة بإحداث إصابات بدنية خطيرة لطفلة.

وحضر الضباط للمنزل يوم السبت بعد تلقي بلاغ عن رضيع فاقد للوعي، وقالت الشرطة إن الطفلة نُقلت إلى المستشفى، حيث تم العثور على علامات حقن على أطرافها ورأسها، كما ثبت أن بولها يحتوي على الهيروين، ثم تم نقلها إلى مركز 'Cook Children' الطبي في فورت وورث.

رضيعةرضيعة

ورفضت متحدثة باسم الشرطة الإدلاء بمعلومات عن حالة الطفلة يوم الخميس، كما علم المحققون أن هاربور أنجبت الطفلة في أواخر أغسطس في المنزل، وأن الطفلة لم يتلق رعاية طبية رسمية.

وأثناء تنفيذ أمر تفتيش في المنزل، وجد المحققون كميات صغيرة مما اشتبهوا في أنه هيروين وميثامفيتامين وماريجوانا وحبوب منع الحمل، بالإضافة إلى أدوات المخدرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة