اعلان

اليابان تنشر ريبورتات على هيئة وحوش لإخافة الدببة البرية (صور)

وحوش ذكية
وحوش ذكية

أطلقت السلطات اليابانية وحشها الجديد الذي يحمل اسم 'مونستر ولف' ببلدة ريفية، في محاولة لإخافة الدببة البرية التي اعتادت مهاجمة مقرًا محليًا.

واشترت بلدة تاكيكاوا، الواقعة في جزيرة هوكايدو الشمالية، زوج من الروبوتات بعد اكتشاف أمر الدببة، وتم تركيبه في أحياء يابانية سبتمبر الماضي.

وقال مسؤولو المدينة، إنه لم تكن هناك مواجهات مع الدببة منذ نشرهم الروبوتات، وأن الحيوانات ذات العيون الحمراء تخيفهم للغاية، وفقًا لصحيفة 'ديلي ميل' البريطانية.

وحوش ذكيةوحوش ذكية

وذكرت الإذاعة الوطنية 'NHK' أن مشاهدات الدببة كانت في أعلى مستوى لها منذ خمس سنوات، ومعظمها في المناطق الريفية غرب وشمال اليابان.

ووقعت العشرات من الهجمات حتى الآن خلال عام 2020، اثنان منها قاتلتان، مما دفع الحكومة إلى عقد اجتماع طارئ لمواجهة التهديد الذي تشكلهويتكون ما يسمى بالروبوت 'Monster Wolf' من جسم أشعث على أربعة أرجل، وبدة أشقر وعينان شرسة حمراء متوهجة.

وحوش ذكيةوحوش ذكية

وعندما يتم تنشيط كواشف الحركة، فإنه يحرك رأسه ويومض الأضواء ويصدر 60 صوتًا مختلفًا تتراوح من عواء الذئب إلى ضوضاء الآلات.

ويعمل الوحش المرعب مثل فزاعة بطول 4 أقدام و3 أقدام عالية تم وضعها في حي خارج وسط مدينة تاكيكاوا، ويقول مسؤولو البلدة إنه سيبقى في مكانه حتى يبدأ موسم سبات الدب في نهاية نوفمبر ويختفي الخطر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً