اعلان

مدونة تطلب مراجعين ينامون في أفخم الفنادق مقابل 20 ألف جنيه وهكذا التقديم

مراجعين ينامون في الفنادق
مراجعين ينامون في الفنادق

لو كنت من هؤلاء الذين يحبون النوم الكثير، ويحصلون على القيلولة باستمرار خلال اليوم وتميل إلى الاستلقاء، فربما وجدنا للتو وظيفة أحلامك.

ووفقًا لصحيفة 'الميرور' البريطانية، فإن مدونة 'Tielle Love Luxury' تبحث عن موظفين يختبرون أسرة من فئة الخمس نجوم، وبخصوص العمل فأنك تذهب إلى أفخم الفنادق في المملكة المتحدة مجانًا، وتقضي ليلة ثم تعطي حكمك على مدى راحة السرير أثناء غفوتك.

مراجعين ينامون في الفنادقمراجعين ينامون في الفنادق

وبحسب الوصف الوظيفي، تشمل المسؤوليات الغفوة والنعاس، وستحصل مقابل ذلك على 1000 جنيه إسترليني أي حوالي 20 ألف جنيه مصري.

وعملت المدونة أن لا يشعر الموظف بالملل إطلاقًا خلال إقامتك لذلك قرروا أن تكون الإقامة لشخصين، لذا يمكنك إحضار شخص ما للتجربة.

وقدمت المدونة مجموعة فنادق فاخرة، وعندما نقول فنادق فاخرة، فإننا نتحدث عن بعض العروض الرائعة للغاية، في الواقع، أول فندق على القائمة هو 'The Savoy in London'، الذي يشتهر بتصميماته الداخلية الساحرة والبارات الفاخرة، ناهيك عن أن الفندق قد استضاف مشاهير مثل فرانك سيناترا ومارلين مونرو.

مراجعين ينامون في الفنادقمراجعين ينامون في الفنادق

ومن المقرر أن تشمل القائمة فنادق 'Swish' الأخرى وسيكون هناك خمسة فنادق للمراجعة، وستحصل على 500 جنيه إسترليني لتغطية نفقات السفر.

وسيُعطى المختبر في كل فندق نموذجًا لملئه قبل كل إقامة، بينما تشمل المسؤوليات الأخرى التقاط بعض الصور وكتابة بعض الأفكار الإضافية لمدونة Tielle Love Luxury، وللتقديم كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى موقعهم الإلكتروني وتجربة حظك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء