اعلان

شاهد.. لحظة دفع رجل مجنون لسيدة أمام مترو بسرعة فائقة

مترو
مترو

دفع راكب مترو أنفاق مجنون، بمدينة نيويورك سيدة غريبة لا يعرفها، على القضبان الحديدية، قبل ثوان من قدوم القطار مسرعًا، ليترك الجميع في حالة من الذهول، والضحية، امرأة تبلغ من العمر 40 عامًا، دفعها الرجل بقوة إلى سكة مترو الأنفاق في محطة 14 'ستريت-يونيون' سكوير الأسبوع الماضي.

وذكرت صحيفة نيويورك بوست، أن مقطع فيديو المراقبة، الذي تم تحميله على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، بعد ظهر الخميس، إذ رصدت لحظات الهجوم المميت، وعلى الرغم من السقوط المرعب إلا أن المرأة نجت بأعجوبة، وخرجت بإصابات طفيفة.

وتعرفت الشرطة في وقت لاحق على مهاجم مترو الأنفاق المزعوم، بأنه أديتيا فيمولاباتي، البالغ من العمر 24 عامًا، والذي يعتبر مشردًا، ووجهت إليه تهمة محاولة القتل والاعتداء على مواطنة أمريكية.

وفي حديثها في مؤتمر صحفي بعد الحادث، قالت رئيسة مرور المترو كاثلين أورايلي: 'لحسن حظها سقطت، في الجزء الواقع بين الرصيف والقضبان الحديدية، ونجت بإصابات طفيفة جدا ولكن من أجل نعمة الله'.

وذكرت قناة 'WCBS-TV'، أن أورايلي وصف الهجوم لاحقًا بأنه 'مزعج للغاية' لأن 'الجاني لم يكن على اتصال بالضحية ولم يتبادلا خطوط الحديث حتى، وبحسب القناة الإخبارية، تم نقل المرأة - التي طلبت عدم الكشف عن هويتها - إلى مستشفى بلفيو وعادت إلى المنزل في وقت لاحق من نفس اليوم مع جروح في رأسها.

ويُظهر مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 32 ثانية للهجوم، الرجل المجنون يسير ذهابًا وإيابًا لمدة 15 ثانية تقريبًا قبل أن يختار ضحيته ويقرر أن يركض نحو ضحيته، ويدفعها بصورة مفاجئة لتسقط على القضبان قبل قدوم القطار بسرعته الكبيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً