المشرف العام على التحرير داليا عماد

لاعب كمال أجسام يتزوج دمية جنسية تعيش معه.. تعرف على ماذا حدث بينهما (صور)

أهل مصر
لاعب كمال اجسام يتزوج دميته
لاعب كمال اجسام يتزوج دميته
اعلان

تعهد لاعب كمال أجسام بالمضي قدما في خططه للزواج من دميته الجنسية على الرغم من اضطراره إلى تأجيل الحفل بعد تعرضه للهجوم في الشارع لارتدائه ملابس نسائية، ويعيش يوري تولوتشكو، من كازاخستان، مع دمية جنسية أطلق عليها "مارجو" منذ عام ونصف ويقول إنه طلبها للزوج في ديسمبر العام الماضي.

لاعب كمال اجسام يتزوج دميتهلاعب كمال اجسام يتزوج دميته

والتقى بها لأول مرة في ملهى ليلي، وكان من المقرر أن يتزوجا في مارس من هذا العام قبل أن يتسبب وباء فيروس كورونا في اضطراب العالم، وقال يوري، لصحيفة ديلي ستار، إن الحفل تأخر للمرة الثانية بعد تعرضه للهجوم خلال اشتراكه في مسيرة للمتحولين جنسيًا في مدينة ألماتي الكازاخستانية 31 أكتوبر الماضي.

لاعب كمال اجسام يتزوج دميتهلاعب كمال اجسام يتزوج دميته

وأصيب بارتجاج في المخ وكسر في أنفه بعد أن ارتدى ملابس امرأة للمشاركة في المسيرة، ونشر صورا لإصاباته المروعة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور العالمي "إنستجرام"، ويُعرّف لاعب كمال الأجسام بأنه عاطفي، لدرجة أن يقع في حب "شخصية، صورة، روح، أو حتى دمية".

وأوضح لاعب كمال الأجسام: "أحب عملية الجنس نفسها، والجنس والميول الجنسية ليست ذات أهمية خاصة هنا، قصتي أنا ودميتي تثيرني أكثر من الجنس نفسه، أخر شيء أهتم به هو العلاقة الجنسية، أنا أحب أيضًا أن أتعرض للتعذيب، يمكنني أن أتحمل الكثير من الألم، أنا أحب السيطرة أيضًا، مارجو قادرة على ما لا يستطيع الآخرون فعله".

إقرأ أيضاً:
اعلان