اعلان

زوجان أمريكيان يعثران على كنز مخبأ خلف جدار منزلهما

رجل يعثر على كنز مخبأ
رجل يعثر على كنز مخبأ

عثر زوجان على ثروة مخبأة خلف جدار منزلهما، إذ وجد كل من نيك دروموند وباتريك باكر، 66 زجاجة من 'الويسكي' تعود لعصر حظر الكحول في الولايات المتحدة الأمريكية.

الزوجان كانا سمعا شائعات بأن منزلهما تم بناؤه من قبل مهرب سيء السمعة، ولكن لم يدركا أن منزلهما يحتوي على كنز مخفي، إلا بعد اكتشافهما له.

ووجد الزوجان الزجاجات مخبأة في الجدران ومحفوظة تحت ألواح خشبية في حائط منزلهما، الذي تم بناؤه عام 1915، قبل خمس سنوات فقط من قيام الولايات المتحدة بتنفيذ حظر وطني على إنتاج واستيراد ونقل وبيع الكحول.

رجل يعثر على كنز مخبأرجل يعثر على كنز مخبأ

على الرغم من أنهما عاشا في منزل في أميس، على بعد حوالي ثلاث ساعات من مدينة نيويورك، لمدة ثلاث سنوات، إلا أن نيك وباتريك، اكتشفوا كنزهما فقط عندما بدأوا أعمال التجديد قبل شهرين.

وقال نيك عبر حسابه الشصي على موقع الصور العالمي إنستجرام:'جدراننا مليئة بالويسكي! لا أصدق أن الشائعات صحيحة لقد كان في الواقع مهربًا'، وفقًا لموقع 'يونيلاد' الترفيهي.

رجل يعثر على كنز مخبأرجل يعثر على كنز مخبأ

كان الزوجان يخلعان اللوح الخشبي في غرفة الطين الملحقة بالمنزل، عندما بدأ كنزهما في الظهور، والآن ، يخطط نيك وباتريك لترك الزجاجات الفارغة المحفوظة في المنزل وبيع الزجاجات الكاملة، والتي يقال إن كل زجاجة تبلغ قيمتها حوالي 1000 دولار، ومع ذلك، سيحتفظون بزجاجة واحدة حتى يتمكنوا من تجربة مذاقها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً